شركة ميكرون تحقق مبيعات عالية خيالية بسبب الذكاء الاصطناعي

شركة ميكرون تحقق مبيعات خيالية

الذكاء الاصطناعي من أشهر التقنيات التي يشهدها العصر، حيث تم تدخل الذكاء الاصطناعي في الكثير من المجالات مثل مجال الزراعة والصناعة والتجارة وغيرها من المجالات المختلفة.

من بين المجالات التي تطرق إليها الذكاء الاصطناعي هو مجال الكتابة بجميع أنواعها، حيث تم تطوير بعض البرمجيات التي تساعد على كتابة كلمات الأغاني بأسلوب الموسيقيين، والأمر ليس متعلق بالكتابة ولكن بالمشاعر المصاحبة في كلمات الأغاني، وهذا الأمر أدهش الكثير من الموسيقيين.

أيضاً تم تطوير بعض البرمجيات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي يتم استخدامها في صناعة السينما، حيث تعمل هذه التقنية على جمع جميع الصور والفيديوهات المنتشرة على الإنترنت ثم تصنيفها داخل أقسام محددة يتم إنشائها بشكل مباشر بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي.

لم يقتصر الأمر على ذلك، ولكن تم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في المجالات التجارية، وبناء على التقرير الصادر من شركة Zoom أنها سوف تقدم تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي سوف يتم توفيرها للشركات عام 2028.

أوضحت شركة زوم أن هذه التقنية سوف تساعد الشركات على اختيار المنتجات المناسبة للعملاء، أيضاً تحليل مشاعر العملاء أثناء التحدث معهم، وبالتالي يساعد ذلك على تحقيق مبيعات عالية.

شركة Micron تحقق مبيعات فعلية عالية جداً بسبب استخدامها للذكاء الاصطناعي أثناء صناعة المنتجات الخاصة بها، وكما نعلم أن شركة Micron رائدة في مجال صناعة الرقائق الإلكترونية.

توضح الشركة أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات الصادرة لأكثر من 5 مليون جهاز استشعار، كما تحلل أكثر من 3 مليون صورة بشكل يومي، وتوضح أن هذا الأمر صعب جداً بدون استخدام الذكاء الاصطناعي الذي يُقدم التقارير التي تفيد في اتخاذ قرار في الوقت الفعلي بشأن تصنيع هذه المنتجات.