شركة تلجرام تختبر ميزة الدفع مقابل المشاهدة

ميزة الدفع مقابل المشاهدة

تعتبر شركة تلجرام من الشركات الرائعة التي تضمن لك التواصل بين الأصدقاء والأقارب مع توفير الحماية الكاملة لجميع المحادثات والرسائل المكتوبة وغيرها وكذلك الرسائل المسجلة وفي حالة استخدام التواصل مع الأخرين من خلال الفيديو.

كما نعلم أن تطبيق تلجرام يقدم الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين، ومن أهم المميزات التي قدمها هي ميزة ردود الفعل وهذه الميزة من أهم المميزات التي ساعدت على زيادة عدد المستخدمين خلال الأشهر القديمة، حيث عملت الشركة على توفير عدد كبير جداً من الملصقات الرائعة التي تناسب جميع المستخدمين.

تعمل الشركة على تطوير ميزة تلجرام بريميم حيث توفر الشركة هذه الميزة بشكل مستمر، حيث تمنح المشتركين بها العديد من المميزات التي سوف تجعلهم متميزين عن غيرهم في النسخة المجانية.

من أهم الخطوات التي سعت لها الشركة في الآونة الأخيرة هي ميزة نشر المحتويات مقابل الإعلانات، بمعنى أنه عندما يقوم صانع المحتوى بنشر المنشورات فإنه سوف يتم دمج بعض الإعلانات فعندما يربح أموال قد يحتاج إلى تحديد اشتراك في الخطة المدفوعة أو سحب الأموال.

في كلا الأحوال سوف يكون صانع المحتوى هو المستفيد الأكبر من هذه الميزة، وبالفعل قد حصلت بعض القنوات المشهورة على تلجرام على الإعلانات وبدأت تحقيق الدخل.

على الرغم من أن شركة أبل ليست على دراية بخطط شركة تلجرام إلا أن تلجرام قد تخسر هذه الميزة بسبب السياسات الجديدة داخل متجر أبل للتطبيقات، والتي أدت إلى خسارة كبيرة لمعظم الشركات التقنية.