شركة Appen تصدر تقرير بشأن الذكاء الاصطناعي ونجاح الشركات

تقرير بشأن الذكاء الاصطناعي

يعتبر الذكاء الاصطناعي أفضل التقنيات الحديثة التي يعتمد عليها الكثير من المشاريع الجديدة، فبناء على التقارير الصادرة من جريدة AINEWS فإن نسبة 93% أن الذكاء الاصطناعي هو أساس المشاريع الجديدة.

كما نعلم أن الذكاء الاصطناعي قد تدخل في الكثير من الصناعات أو المجالات، مثل مجال صناعة تحليل البيانات، حيث الذكاء الاصطناعي قادر على تحليل جميع بيانات الشركات ثم إصدار تقارير تفيد مستقبل هذه الشركات بالإضافة إلى نقاط القوة ونقاط الضعف، وبالتالي تعمل الشركة على تجنب نقاط الضعف، وهذا يساعد على نمو الشركات بشكل ملحوظ.

تدخل أيضاً الذكاء الاصطناعي في مجال كتابة الإعلانات، حيث استطاعت شركة Knorex إنشاء خوارزمية متطورة من الذكاء الاصطناعي والتي تساعد على كتابة عبارات بيعية مميزة تساعد الشركات على جذب الكثير من العملاء.

استغلت شركة ميكرون أيضاً الذكاء الاصطناعي في زيادة المبيعات الخاصة بها وتحقيق أكبر عوائد مادية منذ نشأتها، كما استعانت به الشركة داخل المعدات المخصصة بصناعة المنتجات.

كما تعمل الان شركة زووم على تطوير برنامج زووم الخاص بها ليعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تعمل الشركة على تطوير الخوارزميات التي تساعد الشركات على معرفة نوايا العملاء الخاصة بهم عند عرض عليهم المنتجات.

قال مارك برايان الرئيس التنفيذي لشركة Appen أن 93% من الشركات يعتقدون أن نجاح الشركات مرتبط بالذكاء الاصطناعي على الرغم من أن الكثير لا يستطيعون بناء خوارزمية مخصصة للنشاط الخاص به.

يوافق أكثر من 51% من الشركات أن الذكاء الاصطناعي أكثر دقة في تحليل البيانات الخاصة بها، حيث يتم إصدار نتائج دقيقة جداً بشأن سير العملية داخل الشركات.