شركة تويتر تختبر ميزة تتيح للمستخدمين نشر تغريدة واحدة

نشر تغريدة واحدة

تعمل شركة توتير على تقديم الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة لمستخدميها عبر تطبيق توتير، وتجذب هذه الميزات الجديدة الكثير من المستخدمين الجدد حيث وصل عدد مستخدمي تطبيق تويتر إلى أكثر من 1.3 مليار مستخدم حول العالم.

من بين المميزات التي قدمتها هي ميزة الردود التفاعلية على التعليقات وهذه الردود التفاعلية هي القلب والإعجاب والدهشة والغضب وغيرها، ولقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين مستخدمي توتير.

أيضاً قد أتاحت ميزة الإعجاب عن طريق النقر المزدوج على المنشورات، وعلى الرغم من أن هذه الميزة يتميز بها تطبيق انستجرام إلا أن توتير قد وفرتها على جميع البوستات سواء كان فيديو أو منشور أو بث مباشر، من بين المميزات التي قدمتها شركة توتير للمستخدمين هي ميزة التسميات التوضيحية على الفيديوهات، وساعد هذا المستخدمين على ترجمة الفيديوهات الأجنبية.

الان تختبر شركة توتير ميزة جديدة تسمى بميزة (التغريد المشترك) وهي ميزة تتيح للمستخدمين التعاون في نشر تغريده واحدة، وتم توفير هذه الميزة لعدد معين من المستخدمين ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً.

كما هو موضح بالصورة فإن أليساندرو بالوزي مطور الهواتف المحمول داخل شركة توتير ومات نافارا مستشار وسائل التواصل الاجتماعي قاما بالتشارك في نشر منشور واحد (Testing)، حيث يظهر كلاً الحسابين في التغريدة الواحدة.

كما يمكن لكلا المغردين إزالة أنفسهم من الغريدة بسهولة في أي وقت، ويجب العلم أن هذه الميزة ما زالت في مرحلة التطوير ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.