الذكاء الاصطناعي يستخدم فى تحسين أداء لاعبي كرة السلة

تحسين أداء لاعبي كرة السلة

جميعنا نرى أن الذكاء الاصطناعي قد تطور لحد كبير فى الأونة الأخيرة، حيث أصبحت الكثير من الشركات من الاستعانة به داخل النظام الأساسي لها، وليس هذا فقط ولكن تدخل الذكاء الاصطناعي فى العديد من المجالات مثل مجال الأمن السيبراني ومجال التجارة والصناعة.

حيث عملت الكثير من الشركات من استخدام الذكاء الاصطناعي من حماية النظام بها، وبالتالي الحماية من المحتالين أو الأشخاص الذين يحاولون سرقة البيانات الشخصية للمستخدمين أو بيانات الحسابات البنكية.

كما عملت الشركة من استخدام الذكاء الاصطناعي فى تحليل البيانات الخاصة بالعملاء وبالتالي تحليل سلوك المستخدمين ومعرفة مدي رضاء هؤلاء العملاء فى المنتجات التى يتم بيعها.

بالنسبة للمجالات الصناعية فتم إنتاج الكثير من المعدات التى تعمل تلقائياً بعد تدريبها على نوع معين من العمل، مثل المعدات التى تعمل فى صناعة السيارات وغيرها الكثير.

كما تم إنتاج الكثير من التقنيات التى تساعد المحللين على توقع أسعار العملات الرقمية من خلال تدريب هذه التقنية على الكثير من الأمثلة لعمليات التداول الحقيقية.

الان قاموا باحثو فاندربيلت على استخدام الذكاء الاصطناعي على مساعدة لاعبي كرة السلة من تحسين تسديداتهم.

وقال وايت عميد مشارك لبرامج التعلم الاستراتيجي لشبكة Fox News Digital أنه متحمس بشأن الذكاء الاصطناعي وذلك فى مساعدة الهواه فى المنزل من تحسين قدراتهم فى التعلم.

حيث عملت تقنية الذكاء الاصطناعي على توقع الوقت المثالى لتحقيق الهجمات ووضعية اللاعبين المناسبة وذلك لتحسين تسديدات رائعة.

من المتوقع أن يتم استخدام الذكاء الاصطناعي فى تحليل الهجمات الرائعة للاعبي كرة السلة.