ساعة Poco Watch تأتى فى 26 أبريل

ساعة Poco Watch تأتى فى 26 أبريل

فى الأسبوع الماضي أعلنت شركة Poco أنها تعقد حدثاً فى 26 أبريل للكشف عن عن Poco F4 GT، كما أعلنت الشركة الآن أنها ستقدم منتجين آخرين في هذا الحدث يوم الثلاثاء وكان أحدهما هو Poco Watch والآخر هو Genshin Impact والتى يمكن أن تكون سماعات Poco Buds Pro Genshin Impact Edition TWS التي تسربت عبر الإنترنت.

سماعات الاذن
من موقع gsmarena

تكشف الصور المسربة من Poco Buds Pro Genshin Impact Edition أن السماعات وعلبة الشحن ستأتى باللون الأحمر مع لمسات ذهبية وبنية، تتميز سماعات الأذن بتصميم داخل الأذن بينما علبة الشحن تحتوى على ضوء LED فى المقدمة كما أنها تحتوى أيضاً على منفذ USB-C في الأسفل.

سماعات الاذن
من موقع gsmarena

يقول المصدر أن سماعات Poco Buds Pro Genshin Impact Edition TWS ستكون معتمدة من IPX4 وتأتي مع إلغاء نشط للضوضاء مما يقلل الضوضاء بمقدار 35 ديسيبل ومع ذلك يمكنك أيضاً توقع دعم وضع الشفافية والذي من شأنه أن يساعدك على البقاء على دراية بما يحيط بك.

ستتصل Poco Buds Pro Genshin Impact Edition مع الأجهزة التي تعمل بتقنية Bluetooth 5.2 ومن المتوقع أن توفر ما يصل إلى 28 ساعة من عمر البطارية عند أقرانها بعلبة الشحن والتى ستدعم أيضاً الشحن اللاسلكي.

لم تكشف بوكو عن أي شئ عن Poco Watch حتى الآن لكن صورها المسربة كشفت عن  تصميم الساعة الذكية.

Poco Watch
من موقع gsmarena

ساعة Poco Watch Poco Watch Poco Watch Poco Watch ستحتوي على ثلاثة خيارات الألوان وتشمل مواصفاتها المسربة شاشة AMOLED ملونة مقاس 1.6 بوصة بدقة 360×320 بكسل ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم ومقاومة الماء 5 ATM كما أن الساعة تزن جراماً وتحتوي على بطارية 225 مللي امبير فى الساعة.