شركة Knorex توفر إنشاء الإعلانات بالذكاء الاصطناعي

شركة Knorex تقدم تقنية إنشاء الإعلانات باستخدام الذكاء الاصطناعي

كما نعلم أن الذكاء الاصطناعي من أفضل الطرق التى يمكن من خلالها التطور فى العديد من الصناعات، كنا قد تحدثنا من قبل أن الذكاء الاصطناعي قد طور الكثير من المعدات فى مجال الزراعة، حيث أن الذكاء الاصطناعى قد قدم بعض الاقتراحات التي تساعد على نمو النباتات بشكل أفضل.3

أيضاً تعمل العديد من الشركات على ارتباط الأمن السيبراني بالذكاء الاصطناعي، وبالرغم من عدم معرفة النتائج المتعلقة بهذا الأمر، إلا أن الكثير من الشركات لم تستعين بهذا الأمر، وأوضحت هذه الشركات أن هذا الأمر يعمل على تحليل البيانات الخاص بالشركات وبالتالي تطويرها.

أيضا من التطورات التي قدمها الذكاء الاصطناعي أن معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا قد طور مادة صناعية تعمل على تغير شكلها على حسب الوسط المتواجدة به، وبناء على التصريحات التى تم تقديمها أنه سيتم استخدام هذه التقنية فى تخفى الطائرات الحربية.

يوجد الكثير من التطورات التى تم اجرائها على الذكاء الاصطناعي، وذلك ليتم استخدامه فى العديد من المجالات، حيث نرى أنه تم استخدام الذكاء الاصطناعي فى استهداف الإعلانات وبالتالي تحقيق الكثير من الأرباح.

حيث أعلنت شركة Knorex عن ابتكارها تقنية جديدة تسمى KAIROS AI والتى يمكن من خلالها انشاء اعلانات تلقائياً ويتم استهداف المستخدمين تلقائيا على حسب طبيعة الإعلان الذى يتم عرضه.

المفيد فى الأمر أن هذه التقنية تعمل على إنشاء التصاميم الخاصة بالإعلان تلقائيا مع تقديم بعض النصوص المستهدفة على هذه التصاميم، وتقوم أيضا بإنشاء 5 أنواع من الإعلانات، وتقوم هذه التقنية على تحليل النتائج تلقائيا.