تسريبات حول مواصفات هاتف OnePlus 9RT

وان بلس تطلق تحديث جديد لهاتف OnePlus 9 و 9 Pro قريباً

تًعد شركة وان بلس OnePlus من الشركات المميزة في عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث يقع مقر الشركة في الصين، تأسست شركة وان بلس OnePlus في عام 2013 من شهر ديسمبر حيث تنتشر منتجاتها فى أكثر من 34 دولة مختلفة حول العالم.

فمن هنا فقد أطلقت وان بلس هاتفها OnePlus 9RT في أكتوبر الماضي ولم يكن في ذلك التوقيت تم نشرة عالمياً ولكن أصدرت شركة وان بلس عبر موقع الشركة على منصة تويتر فيديو يوضح علامة تجارية على شكل مورس وهذة شفرة لديهم وبفك تلك الشفرة يتضح أنه هاتف OnePlus 9RT.

OnePlus 9RT

وإستعراضاً لمواصفات الهاتف نلاحظ أن أن الهاتف يأتي بمعالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 888 مع شاشة بحجم 6.62 بوصة من نوع AMOLED مع دعم HDR10 + مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

حيث تحتوي كاميرا هاتف OnePlus 9RT بكاميرا ثلاثية متواجدة فى الخلف حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر من شركة سونى Sony IMX766، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، والثاثلة عبارة عن كاميرا ماكرو كلاسيكية ولا توجد كاميرا تصوير عمودي لدي هاتف OnePlus 9RT نهائياً.

يأتي سعر OnePlus 9RT حوالي 3300 يوان صيني أي بما يُعادل 510 دولار، عند إطلاقه في الصين في الإصدار العالمي حيث من المتوقع أن يتم بعض التعديلات في سعر الهاتف العالمي حيث سيتم بيعه بسعر 550 يورو على المستوى العالمي، بحوالي 45000 روبية هندية أي بما يُعادل 623 دولار أميركي.