تقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى المكتوب

تقنية جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى المكتوب بسهولة

يعتبر الذكاء الاصطناعي من أفضل التقنيات التي يمكن من خلالها التطور فى العديد من التقنيات، عند الإطلاع على المجالات التي تدخل إليها مجال الذكاء الاصطناعي، نرى أنها قد تدخلت فى مجال الصناعة حيث تم إنشاء بعض المواد التي يمكن تغييرها على حسب البيئة المحيطة بها، وبناء على ما وضحة العلماء نرى أن تم استخدام هذه التقنية على هياكل الطائرات بحيث يمكنها التخفي بسهولة.

نرى أيضا أن الذكاء الاصطناعي قد تدخل فى الأمن السيبراني، حيث عملت الشركات على اعتماد الذكاء الاصطناعي داخل الانظمة الخاصة بها، مما ساعد الشركات على حماية الانظمة من الهجمات الإلكترونية، أيضا عملت الشركات على استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات الخاصة بها، وبالتالي يمكن توقع المشاكل من خلال هذه البيانات، أيضا توجيه المنتجات المناسبة للعملاء الخاصة بها.

الان تم استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء المحتوى، وذلك من خلال تقنية تسمى بمساعد الكتابة بالذكاء الاصطناعي، وهي عبارة عن أدوات برمجية تعمل على إنشاء محتوى مكتوب تلقائياً مع مراعاة سهولة القراءة للمستخدم، مع توفير الشروط المناسبة التي تساعد على انتشار هذا المحتوى على المواقع الإلكترونية.

تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة المحتوى الذى يتم عرضة على المواقع الإلكترونية، وذلك من خلال إنشاء نصوص جيدة تم إعادة صياغتها من مقالات سابقة، وبالتالي يتم توفير الوقت لكتابة محتوى قوى.

حيث يعمل الذكاء الاصطناعي على توليد أفكار المحتوى على نطاق واسع، فهو يساعد كتاب المحتوى على الكتابة بشكل أفضل بدلاً من المشاكل التى قد يقع بها الكتاب.