أسوس تُتيح جهازًا يخبرك بمدى نظافة الخضراوات والفواكه

أسوس تُتيح جهازًا يخبرك بمدى نظافة الخضراوات والفواكه

قامت شركة أسوس المشهورة في صناعة الحواسيب المحمولة وملحقات الألعاب عن إنشاء جهاز جديد يُختص في أعمال الخاصة بالمطبخ.

وقد تم إطلاق على هذا الجهاز اسم PureGO PD100 والذي يوفر للمستخدمين تحديد درجة النظافة الخاصة بـ الفواكه والخضراوات لكي تتمكن من معرفة مدى نظافة الطعام وخلُّوه من الأتربة والبكتيريا المتواجدة فيه، فبكل سهولة ستعرف كل ذلك من خلال التطبيق.

وقد قامت الشركة بالعمل على تحسين الصحة العامة لتوفر لك طعام صحي خالي من جميع البكتريا والفيروسات وهذا من خلال المعلومات التي يقدمها لك هذا الجهاز الرائع.

كما قد شاركت العديد من الشركات في مثل هذه الأمور لتوفر لمستخدميها الحفاظ على صحتهم العامة فقد اتجهت شركة أبل في توفير مثل هذه الميزة في ساعتها الذكية من خلال توفير المدة الكافية والصحيحة لغسيل اليد.

ASUS PureGO Fruit and Vegetable Cleanliness Detector

أما شركة أسوس فهي الأولى التي تقدم لنا مثل هذا البرنامج المتقدم الذي يوفر لنا معرفة مدى صحة الطعام فعندما تقوم بغسيل الخضراوات غسيل يدوي من الصعب تحديد مدى نظافة الطعام وخلُّوه من البكتريا.

يمكن استخدامه في المنازل بسهولة فهو لا يحتاج إلى شخص احترافي للاستخدام، فيمكن حتي للمبتدئين استخدامه بكل احترافية لسهولته الكبيرة.

كما تستطيع استخدامه في وعاء كبير أو في حوض المنزل الخاص بك وكل ماعليك أن تفعله في البداية غسيل الفواكة وإزالة الأتربة المتواجدة عليها، ثم قم بملء الوعاء الذي ستستخدم فيه الجهاز وقم بوضع الفواكه فيه لمدة 3 دقائق ثم بعد ذلك قم بوضع الجهاز في هذا الوعاء الذي يحتوي على الفواكه والخضراوات.

الآن سيعمل الجهاز على فصل الأتربة عن الطعام وإدخال الأتربة في الجزء السفلي من الجهاز الذي يحتوي على مستشعرات دقيقة يتم استخدامها بالذكاء الاصطناعي، فيقوم الجهاز بتجميعها ويقوم بعرض درجة اتساخ الفواكه ومدى نظافتها، وكل ما عليك هو تكرار هذه العملية أكثر من مرة إلى أن تحصل على درجة النظافة المرادة.

بالاضافة إلى أن الجهاز يعمل بالبطارية والتي يتم شحنها من خلال شاحن لاسلكي ويمكن استخدام هذا الجهاز بكل سهولة من خلال الهاتف لكي تحصل على النتائج التي تريدها في هاتفك مباشرة ويتوفر هذا الجهاز بسعر 200 دولار وهو قادر على التعرف على الجراثيم المتواجدة في أمريكا بدرجة كبيرة تصل إلى 70%.