شركة ميتا تستثمر في Take App

شركة ميتا تستثمر في Take App

منذ فترة كبيرة استطاع تطبيق واتساب أن يتجاوز مرحلة كونه تطبيقاً للمراسلة فقط حيث أن التطبيق الآن يعمل كأداة اتصال للكثير من الشركات الصغيرة من خلال الاتصال المباشر بين Take App وواتساب وكان السبب لذلك هو ان شركة ميتا تستثمر في Take App.

شركة ميتا تستثمر في Take App

هناك الكثير لا يعرفون ما هو Take App فدعني أخبرك أنه شركة عمل سنغافورية تم تنفيذها في Facebook Youmin Kim عن طريق مدير الهند السابق والذي يعمل الآن على منتج جديد يساعد أصحاب المشاريع الصغيرة على التعامل مع الفجوة الرقمية حيث أنها تعمل على مساعدة من لا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع التقنيات لتنفيذ مواقع ويب في جنوب شرق آسيا.

Take App

عمل Take App على تسهيل عمليات الطلب عن طريق الإنترنت وكذلك اتمام خطوات التسوق وعمليات الدفع بكل سهولة لمن لا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع التقنية الحديثة وذلك من خلال الاتصال المباشر بتطبيق واتساب.

من هنا بدأت شركة ميتا العملاقة بالاستثمار داخل Take App وهي الشركة الأم لكل من هذه التطبيقات ( واتساب و مسنجر و فيس بوك و انستجرام ) حيث أنه يتم عمليات البيع من خلال السماح للتجار بتعامل والتحدث معاً من خلال الاتصال المباشر بتطبيق الواتساب وكان هذا شيء رائع عمل على جذب التجار إلى استخدام التطبيق في إتمام صفقات البيع وذلك لأن استخدام هذا التطبيق لا يحتاج إلى خبرات ولن يدفعهم إلى النظر إلى أي تطبيق آخر.

يرغب تطبيق Take App في منح الشركات المزيد من المساعدة عن طريق الحفاظ على قاعدة البيانات وكذلك دعم إرسال الرسائل الإخبارية، يعمل التطبيق أيضاً على منح مستخدميه القدرة على تحميل عدداً كبير جداً من الصور الغير محدودة وكل هذا بشكل مجاني بالكامل.