صوفيا السعودية تظهر في صورة رمزية متحركة مصنوعة من 100 NFTs

روبوت صوفيا السعودي يظهر في صورة رمزية متحركة

التطور التكنولوجي وفر لنا العديد من الابتكارات الرائعة مثل الروبوتات التي تمتلك قدرات رائعة فتم إنشاء روبوتات لها قدرة كبيرة على التفكير وروبوتات أخرى لها قدرة كبيرة على الشعور والتعبير عن المشاعر بحركات مشابهة للانسان بشكل احترافي كبير.

بالاضافة إلى الروبوتات التي تم استخدامها في صناعة القهوة للمقاهي والوروبتات التي تعمل كنادل في المطاعم، والروبوتات التي تعمل في الشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعدما اتجهت العديد من الدول الكيرة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط في استخدام الروبوتات بشكل كبير فقد اتجهت دولة المملكة العربية السعودية إلى منح روبوت صوفيا الجنسية وتعتبر هي من أول دولة تقوم بمنح جنسية إلى إنسان آلي أطلقت عليه السعودية اسم صوفيا وكان هذا في عام 2017.

كما اتجهت الشركات العملاقة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى تطوير شكل الروبوتات لكي تشبه البشر بشكل كبير في روبوت صوفيا قام بالظهور لنا بشكل متحرك 

من خلال استخدام 100 NFTs وذلك من خلال طفرة blockchain التي أثارت طفرة كبيرة على مستوى العالم التي تعمل على تقريب الروبوتات من البشر بشكل كبير.

والتي من خلالها تمكن العلماء من إنشاء Xenobots والتي قال العلماء أنها قادرة على التكاثر، ومن خلال المعرض اكسبو في الذي يتم في الإمارات العربية المتحدة 

الذي يوفر لنا العديد من الروبوتات التي تحتوي على مميزات رائعة ومن خلال هذا المعرض ستعرف أهمية الروبوتات والأعمال التي تقوم بها بكل سهولة دون الحاجة إلى أي تدخل بشري للمساعدة.