يوتيوب يكافئ صانعي المحتوى مبكرًا قبل مجيء رأس السنة الجديدة

يوتيوب يكافئ صانعي المحتوى مبكرًا قبل رأس السنة 2022

يتجه العديد من الناس إلى صناعة المحتوي وهذه من الأمور المميزة والتي تحتاج إلى جهد كبير وأدوات حديثة فبعدما تقوم بصناعة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ستلاحظ كونك مؤثراً في المستخدمين.

فتعمل على جذب العديد من المتابعين الجُدد وذلك من خلال صناعة محتوى مميز وهادف في نفس الوقت فهناك العديد من صانعي المحتوى في العديد من المجالات فتجد العديد منهم يعمل في صناعة المحتوى لمجال الموضة.

كما ترى آخرين يعملون على صناعة المحتوى ي مجال التعليم والطب والألعاب الالكترونية والعديد من المجالات الأخرى وما يميز تصنع محتوى عن صانع محتوى آخر هو المحتوى الذي يقوم بتقديمه فهناك العديد من صانعي المحتوى الذين يقومون بصناعة محتوي لا يمتلك أي تأثير على المستخدمين 

بخلاف صانعي المحتوى المحترفين الذين يقومون بصناعة المحتوى وتقديمه بشكل احترافي كبير مع احتوائه على معلومات جديدة للمستخدمين وهذا ما يميزه صانع محتوي عن صانع محتوى آخر.

كما أن هناك العديد تطبيقات السوشيال ميديا التي تعمل على منح المكافآت للأشخاص الذين يقومون بتقديم محتوى هادف ومؤثر للمستخدمين، بالاضافة إلى أن برنامج يوتيوب بعدما قام بتوفير ميزة الفيديوهات القصيرة فهو يعمل على تشجيع مدوني الفيديوهات من خلال تقديم العديد من المكافآت لهم لمحتواها المميز.

حيث أن القنوات التي قامت بنشر مقاطع فيديو قصية في الـ، 6 أعوام السابقة فهي مؤهلة للحصول على مكافأت من اليوتيوب وتبدي المكافأة من 100 دولار إلى أن تصل إلى 10000 دولار شهرياً وتتم هذه المكافأة من  خلال الأداء الخاص بمدوني الفيديو وعدد المشاهدين ومواقعهم.

كما تم إطلاق الأموال للقنوات التي تنشر الفيديوهات القصيرة في العديد من دول الشرق الأوسط ومن هذه الدول دولة الإمارات العربية المتحدة.