الطلاب الإماراتيون يحصلون على مدرسين أذكياء

الطلاب الإماراتيون يحصلون على مدرسين أذكياء

اتجهت الإمارات العربية المتحدة إلى فتح الأبواب أمام الذكاء الاصطناعي لكي يتم استخدامه في حياة الإنسان بشكل كبير والاستعانة به في العديد من المهام لإنجازها بسهولة وبسرعة كبيرة.

فيتم استخدام الروبوتات الآن في الأجهزة المنزلية وفي الخدمات العامة بصورة كبيرة في الإمارات العربية المتحدة بجانب كل هذا يتم استخدام الروبوتات في المطاعم وفي المناسبات العامة للترفيه.

كما تقوم الجامعات المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة بتوفير دورات للطلاب الذين يريدون بناء مستقبل مهني عبر إنترنت الأشياء، ومن خلال هذه الدورات الرائعة والمميزة التي تقدم محتوى خاص بالذكاء الاصطناعي بالفعل تمكن الطلاب من إنشاء طائرة بدون طيار تعمل على إمتصاص الغازات السامة من الهواء للحفاظ على الاستنشاق الصحي.

ويجب عليك أن تعرف أن إحدى الجامعات المتواجدة في دبي قامت بعمل معملًا في دبي لكي يعمل على تحفيز الطلاب من مختلف الفئات العمرية لكي يقومو بالتعرف الكامل على الذكاء الاصطناعي ليس هذا فحسب بل يقوم الطلاب بالتطبيق في المعمل.

وهذه الجامعة تُعرف باسم جامعة أميتي ومن أفضل المشاريع التي قامت بها الجامعة لتمكين المواهب الشابة من الوصول إلى معلمي الذكاء الاصطناعي ومساعدى اللغة الرقمية.

وجميع المحتويات التي يتم إنشاءها عبر التكنولوجيا الذكية، وهذا لكي يتم دفع هؤلاء الطلاب إلى استكشاف أفكار مبتكرة تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي لكي تقوم بتمهيد الطُرق للعقول الشابة ومواكبة التطور الرقمي.

وتُعتبر هذه مجرد تفعة تعليمية تقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي واستخدام الأقمار الصناعية والـ VR لتطوير الطلاب في المجالات الالكترونية الحديثة ومواكبة تكنولوجيا العصر