سامسونج تحدث Samsung Kids بواجهة One UI 4

سامسونج تحدث Samsung Kids بواجهة One UI 4

شركة سامسونج قامت بالإعلان عن تحديثها لبرنامج Samsung Kids بواجهة استخدام One UI 4، مع تغير العديد من التصاميم بالإضافة إلى تقديم العديد من المميزات الرائعة، كما قامت تغير الألوان الأساسية، وإضافة بعض الأيكونات المميزة للأطفال.

أيضاً قامت بتحديث الواجهة الرئيسية فى البرنامج لكى تناسب جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى توفير ميزة الرقابة الأبوية للتحكم فى البرنامج عند استخدام الأبناء.

مع تطور التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي، أصبح من الصعب التحكم فى استخدام الابناء للهاتف المحمول، فأصبح من المهم منح الأبناء بعض الصلاحيات للتحكم فى سلوك الابناء مثل التحكم فى عدم عرض المحتوى المسيىء على الأطفال أو تحميل الملفات الضارة أو التحدث مع الأشخاص الغير موثوق بهم.

كما وضحت شركة سامسونج أنه يمكن استخدام Samsung Kids مع التحكم الكامل فى الهاتف عند استخدام الابناء، ويمكن تحميل التطبيقات المميزة للاطفال دون القلق.

ومن بين مميزات One UI 4:

  • تحسين بعض لمنصات مثل منصة DeX.
  • ميزة التحكم الكامل فى الهاتف عند استخدام الاطفال.
  • تحسين خاصية باسورد.
  • حماية البطارية عند زيادة استخدام الاطفال للهاتف.
  • التحكم فى وسائل الاتصال للنظام.

Samsung Kids هو برنامج قامت شركة سامسونج Samsung بتطويره لكى يناسب الاستخدام الاسورى، قامت الشركة بتفعيل العديد من الخصائص لزيادة التحكم الابوى عند استخدام الابناء، من بين مميزات البرنامج للاستخدام الابوى أنه يساعد الاطفال على التعليم.