أهم أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 25 لعام 2022

أخبار الهواتف الذكية الأسبوع الـ 25 لعام 2022

إذا كنت بحاجة لمعرفة تفاصيل الأسبوع الماضي وذلك لمواكبة كافة الأخبار والتحديثات بشكل دائم فيمكنك الرجوع من هنا، سنقوم في هذا المقال بعرض كافة تفاصيل الهواتف الذكية للأسبوع الـ 25 لعام 2022 لذا قم بقراءته بشكل جيد حتى تتعرف على كافة التفاصيل.

ففي بداية الأمر كان هناك العديد من تصريحات شركة أبل حول مواصفات شاشة سلسلة ايفون 14، حيث من المتوقع أن يتم إصدار شاشة من نوع BOE OLED لـ ايفون 14 وايفون 14 ماكس أما هاتف ايفون 14 برو سيعمل بشاشة من تصنيع شركة سامسونج.

ايفون 14

في وقت سابق أيضاً أعلنت شركة موتورولا عن جهازها التابلت الحديث وهو Motorola Moto Tab G62 حيث من المتوقع أن يأتي الجهاز بعدة مواصفات مميزة ومنها أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بدقة 1200×2000 بكسل بكثافة بكسل 212 بكسل لكل بوصة.

مع كاميرات خلفية فردية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع وجود فلاش فردي من نوع ليد حيث تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، بينما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

كما توافرت لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Realme GT Neo 3T والتي تقول أن من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة ممتازة للغاية من نوع AMOLED مقاس 6.62 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز مع طبقة حماية من نوع كورنينج جوريلا جلاس من الجيل الخامس.

هاتف Realme GT Neo 3T

بالإضافة إلى كاميرات خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل أما الثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، أما الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

توفرت أيضاً لدينا أخبار هامة حول شركة شاومي وبالأخص عن العلامة التجارية بوكو وبالأخص حول هاتفي Poco F4 و Poco X4 GT حيث يأتي كلا الهاتفين بعدة مواصفات قوية ومنافسة للعديد من الهواتف الذكية الأخرى يمكنك الآن التعرف عليها من خلال موقعنا.

هاتفي Poco F4 و Poco X4

كان هناك أيضاً خبر هام حول معالج جديد تعمل عليه شركة ميدياتك وهو Dimensity 9000+ SoC حيث من المتوقع أن يأتي ذلك المعالج بشكل رسمي في الربع الثالث من عام 2022 ويعمل المعالج بقوة أكبر من الإصدار السابق بنسبة 10%، ويأتي معالج Dimensity 9000+ بعدة مميزات قوية يمكنك التعرف عليها من هنا.

Dimensity 9000+ SoC

وضمن الأخبار التي قمنا بالإعلان عنها هي أن سامسونج تقوم بإصدار هاتف Samsung Galaxy F13 في الهند بشكل رسمي، ويأتي الهاتف بعدة مواصفات مميزة ورائعة ومنها أنه يعمل بمعالج من تصنيع سامسونج Exynos 850 مع نظام تشغيل أندرويد 12 وهو الأحدث مع واجهة One UI Core 4.1.

هاتف Samsung Galaxy F13

بالإضافة إلى كاميرات ممتازة الخلفية ثلاثية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل اما الكاميرا الثانية والثالثة فيأتيان بدقة 2 ميجا بكسل، أما كاميرا التصوير الشخصي فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

في نفس التوقيت قد تم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra حيث ينتظر ذلك الهاتف الكثير من المستخدمين حول العالم وذلك لما يُقدمه ذلك الهاتف المميز، فمن المتوقع أن يعمل بمعالج  Snapdragon 8+ Gen 1 وهو الأقوى من حيث الأداء حالياً.

هاتف Xiaomi 12 Ultra

بالإضافة إلى وجود شاشة ممتازة من نوع أموليد بدقة عالية تصل إلى QHD + مع معدل تحديث عالي 120 هرتز، مع ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 12 جيجا رام و 512 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

في النهاية قد قمنا بعرض كافة أخبارنا الخاصة بالأسبوع الـ 25 من عام 2022، سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار الخاصة بالهواتف الذكية في الأيام المُقبله بشكل حصري عن طريق موقع تقني.