تسريبات بخصوص تصميمات سلسلة iQOO 10

تسريبات بخصوص مواصفات هاتف iQOO 10 Pro

قامت شركة iQOO بالعمل على إطلاق سلسلة هواتف جديدة تُعرف هذه السلسلة باسم iQOO 10 ولم يتم الإعلان الرسمي عن أي مواصفات أو أي ما يخص هذه السلسلة من قبل الشركة لكن ظهر العديد من التسريبات عبر الانترنت وسنذكر لك في هذا المقال التسريبات الخاصة بسلسلة iQOO 10.

ما يميز هذه السلسلة أنها ستُعد أول سلسلة هواتف ذكية تأتي بمعالج Dimensity 9000+ وهذا تم الإعلان عنه من خلال شركة ميدياتك الأسبوع الماضي لكن ما زلنا إلى الآن لم نعرف ما إذا كان هاتف iQOO 10 هو الذي سيأتي بمعالج من ميدياتك أم هاتف iQOO 10 Pro.

لأن أحد هذه الهواتف يأتي بمعالج من كولكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 والآخر يأتي من ميدياتك من نوع Dimensity 9000+ لكن ما زلنا أي شيء بخصوص هذا الأمر.

أما بخصوص باقي المواصفات فيأتي هاتف iQOO 10 بلونين مختلفين هما الأبيض والأسمر لكنه يأتي بشكل مميز وحصري ويأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

بالإضافة إلى أن شاشة هاتف iQOO 10 تاتي بقياس 6.7 بوصة من نوع OLED بجودة Full-HD+ مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز أما بخصوص طبقة الحماية فلم نحصل على أي معلومات بشأنها وبمجرد تواجد أي معلومات تخص الهاتف سنذكرها لك مباشرةً على موقعنا.

كما أن الهاتف سيأتي برامات بحجم 12 جيجا رام ولم يتم الإعلان عن حجم الذاكرة الداخلية إلى الآن ولذلك يجب علينا انتظار أي معلومات رسمية بخصوص هذه السلسلة.