المواصفات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy M53

المواصفات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy M53

دائماً ما كانت سامسونج هي الشركة المُتصدرة فى عالم تصنيع الهواتف الذكية وتحقيق أعلى نسب أرباح حول أسواق العالم المختلفة، وذلك لما تُصدره الشركة من الهواتف الذكية المميزة والتي منها هاتف اليوم وهو هاتف Samsung Galaxy M53.

ويُعد هاتف Samsung Galaxy M53 هو أحدث الهواتف التي تأتي ضمن سلسلة الـ Galaxy M حيث تحتوي تلك السلسلة على العديد من الهواتف المميزة والرائعة ومنها Samsung Galaxy M22 و Samsung Galaxy M62.

يأتي هاتف Galaxy M53 بالعديد من المواصفات المميزة حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED بمقاس 6.7 بوصة بدقة عالية تصل إلى FullHD + مع معدل تحديث ممتاز يصل إلى 120 هرتز.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فتأتي رباعية الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل، الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة والرابعة فيأتيان بدقة 2 ميجا بكسل مع وجود فلاش ليد فردي، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 32 ميجا بكسل وتقوم الكاميرا الخلفية تصوير الفيديو بدقة 4K.

يعمل هاتف Samsung Galaxy M53 بمعالج من تصنيع ميدياتيك وهو Dimensity 900 SoC، و بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج السلسلة One UI 4.1، أما ذاكرة الهاتف العشوائية فتأتي بحجم 6 / 8 جيجا رام مع ذاكرة رئيسية بسعة 128 / 256 جيجا بايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية microSD.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع شاحن من نوع USB-C بقدرة 25 واط، وكما تقول الأخبار أن علبة الهاتف تأتي بدون رأس الشاحن الأساسية لذا يتوجب عليك شراء الشاحن بشكل منفصل.