أهم أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 24 لعام 2022

أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 24

بعد أن تم الإعلان مؤخراً عن العديد من التسريبات الخاصة بالهواتف الذكية للإسبوع الـ 23 التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريباً، فإذا كنت بحاجة إلى معرفة كافة تلك التفاصيل قبل الإعلان الرسمي حول تلك الهواتف الذكية يمكنك قراءة هذا المقال بشكل جيد حتى تكون على دراية دائماً بكافة التفاصيل.

ففي البداية تستعد شركة أبل لإصدار سلسلة الهواتف القادمة وهي ايفون 14 بجميع إصدارتها والتي ستحتوي على ايفون 14 و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس حيث تقول أبل أن هناك بعض التحديثات المتوقعة للكاميرا الأمامية الخاصة بتلك السلسلة التي من المتوقع أن يتم إصدارها فى شهر سبتمبر القادم.

ايفون 14

بالإضافة إلى أن شركة ريلمي Realme تستعد لإطلاق هاتف جديد وهو هاتف Realme GT 2 Master Edition الذي من المتوقع أن يأتي بمعالج قوي من تصنيع شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1، مع شاشة ممتازة للغاية تُقدم معدل تحديث ممتاز يصل إلى 120 هرتز مع ذاكرة داخلية كبيرة الحجم تصل إلى 512 جيجا بايت.

هاتف Realme GT 2 Master Edition

كما تم الإعلان عن عن ظهور العديد من مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4 من خلال موقع Geekbench حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في يوم 10 أغسطس القادم، ومن تلك المواصفات المميزة هي أن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC والعديد من المواصفات القوية التي سنقوم بالتحدث عنها بالتفصيل فور وصول الهاتف بشكل رسمي.

هاتف Galaxy Z Fold 4

ومن الأخبار الهامة التي تم الإعلان عنها خلال الأسبوع الماضي هي ظهور شركة Nothing والكشف عن أول هاتف خاص بتلك الشركة وهو هاتف (Nothing Phone (1 الذي من المتوقع أن يأتي بمواصفات جبارة وممتازة ومنها أن الهاتف يأتي بقوة شحن 45 واط مع معالج  Snapdragon 7 Gen 1.

بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام Nothing OS، وتقول التسريبات أن الهاتف يأتي بشكل رسمي في يوم 12 يوليو القادم.

هاتف (Nothing Phone (1

كما أعلنت شركة فيفو عن هاتف جيد قادم ضمن سلسلة الـ Vivo X80 وهو هاتف Vivo X80 Pro + 5G الذي من المتوقع أن يتم إصداره في شهر أكتوبر القادم، حيث يأتي بكاميرا خلفية رباعية الأساسية بدقة 50 + 48 + 50 + 50 ميجا بكسل، وبقوة شحن قوية تصل إلى 120 واط وشاشة AMOLED 2K تعمل بصورة ممتازة وقوية.

هاتف Vivo X80 Pro + 5G

كما كان هناك تسريبات حول مواصفات هاتف POCO F4 5G الذي يأتي POCO F4 5G بمواصفات ممتازة وقوية كما كان في الإصدار السابق، يأتي الجوال برامات بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية قوية 256 جيجا بايت، مع معالج جبار من كوالكوم وهو Qualcomm Snapdragon 870 ثماني النواة.

هاتف POCO F4 5G

في النهاية قد تم الإعلان عن هاتف خاص بشركة وان بلس وهو هاتف OnePlus 10T الذي من المتوقع أن يأتي بمواصفات ممتازة وقوية وأهمها أن هاتف OnePlus 10T يأتي ببطارية بسعة 4800 مللي أمبير مع قوة شحن هي الأقوى على الساحة الآن حيث تصل إلى 160 واط حيث من المتوقع أن ينافس هذا الهاتف العديد من الهواتف الذكية لعام 2022.

هاتف OnePlus 10T