تسريبات بخصوص شاشة سلسلة ايفون 14 

تسريبات بخصوص شاشة سلسلة ايفون 14 

تعمل شركة أبل على إطلاق سلسلة هواتف جديدة تأتي بمواصفات جبارة لكي تنافس بها شركات المحمول الأخرى وقد ظهرت العديد من التسريبات بخصوص هذه السلسلة والتي ستحتوي على كاميرا سيلفي عالية الدقة والتي ستتفوق على إصدارات أبل السابقة بشكل كبير.

كما قد قامت أبل بعمل صفقة كبيرة مع بنك انجلترا الصيني لكي يقوم بتزويد الشركة بشاشات من نوع OLED والتي سيتم استخدامها في سلسلة الهواتف الجديدة ايفون 14 وكانت بداية هذه الصفقة في مايو وقد أحدثت ضجة كبيرة في عالم الهواتف الذكية بسبب أن بنك إنجلترا قام بتغيير التصميم الخاص بدائرة العرض للسلسلة وذلك أدى إلى أن شركة أبل قامت بوقف الطلبات من البنك.

والآن من خلال التسريبات المنتشرة عبر الانترنت فقد تحدثت شركة The Elec عن هذا الأمر وقالت أن أبل تعمل على إعادة تقييم شاشتها وذلك من خلال استخدام شاشة من نوع BOE والتي قد تبدأ في طلبها بكميات كبيرة.

أما عن أحدث الأخبار الخاصة بهذا الأمر فستقوم شركة أبل بإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة أيفون 14 مع شاشة من نوع BOE OLED وهذا سيكون لهاتفي ايفون 14 وايفون 14 ماكس أما هاتف ايفون 14 برو فسيأتي بشاشة من شركتي سامسونج و إل جي بدلًا من شاشة BOE OLED.

بالاضافة إلى أن أي معلومات جديدة تخص ايفون 14 أو أي شيء يخص التكنولوجيا ستجده متوفر على موقعنا بشكل حصري وحين توافر أي معلومات رسمية عن سلسلة هواتف الأيفون 14 أو مواصفاتها فسيتم نشره في موقعنا بأقصى سرعة.