ريلمي تقوم باستخدام معالج Dimensity 9000

ريلمي تقوم باستخدام معالج Dimensity 9000

قامت شركة ميدياتيك بإصدار معالجها الجديد Dimensity 9000 وهو من أفضل وأكثر المعالجات الحديثة التي تم إصدارها من عملاقة الشرائح الالكترونية MediaTek لكي تقوم بمنافسة معالج Snapdragon 8 Gen 1.

كما أن معالج Dimensity 9000 يعتبر هو المنافس الأول والوحيد لمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من حيث السرعة والدقة في الاداء التي يوفرها هذا المعالج لشركات الهواتف وهذا بالاضافة إلى مميزاته العديدة التي يقدمها.

كما اتجهت العديد من شركات المحمول إلى استخدام المعالج الجديدة لشركة ميدياتك Dimensity 9000 وقامت شركات أوبو وهونر وفيفو وريدمي بالتأكيد على استخدامهم معالج Dimensity 9000 في هواتفها القادمة.

بالاضافة إلى ظهور شركة محمول جديدة تعمل على استخدام المعالج الجديد من ميدياتيك وهذه الشركة هي شركة ريلمي والتي قالت أنها ستقوم باستخدام هذا المعالج في هاتف ريلمي 8 برو في إصدارها التجريبي التي قامت والتي قامت بتوفيره للمستخدمين في الهند.

وهذا الأمر ليس مفاجئًا لشركة ريلمي حيث أنها قامت باستخدام معالج Dimensity 1200 من قبل من شركة ميدياتك لذلك ليس جديد علينا استخدام Dimensity 9000 في هواتف ريلمي.

كما أن شركات المحمولة الأربع أوبو وهونر وفيفو وريدمي قام العديد منها بالاخبار عن إصدار الهاتف الذي ستقوم الشركة باستخدام معالج ميدياتك ديمنستي 9000 فيه فهناك بعض التسريبات أن شركة أوبو ستقوم باستخدام معالج Dimensity 9000 في هاتفها Find X4

وستقوم شركة ريدمي التابعة لـ شاومي باستخدام معالج ميدياتك الجديد في هاتف من سلسلتها القادمة  Redmi K50 لكنها لم تذكر أي هاتف من السلسلة سيحتوي على هذا المعالج لكن هناك بعض التسريبات التي تخبرنا أنها ستقوم باستخدام المعالج في هاتفها K50 Gaming.