تسريبات حول مواصفات والموعد الرسمي لهاتف Realme GT Neo 3T

الموعد الرسمي لهاتف Realme GT Neo 3T

ظهر مؤخراً هاتف Realme GT Neo 3T و Realme GT Neo 3 على مستوى العالم ولكن هناك تسريبات تقول أن الهاتف سيتم عرضه على متجر ريلمي الرئيسي الهندي بشكل رسمي قريباً، مما يجعل إطلاق الهاتف شكل رسمي قريباً جداً داخل الهند.

حيث تتوفر العديد من التسريبات التي من الممكن ان تكون بحاجة لمعرفتها مثل مساحة تخزين الهاتف الداخلية و الألوان التي يأتي بها الهاتف، حيث يُقال أن Realme GT Neo 3T يأتي بعدة خيارات من حيث الذاكرة الداخلية ورامات الهاتف حيث يأتي ب 6 جيجا رام مع 128 جيجا بايت.

النسخة الثانية للهاتف تأتي ب 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت، أما أخر نسخة تأتي ب 8 جيجا رام مع 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، أما بالنسبة لموعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي فمن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بنهاية يونيو أو بداية يوليو.

مواصفات هاتف Realme GT Neo 3T

يأتي هاتف ريلمي Realme GT Neo 3T بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث قوي يصل إلى 120 هرتز مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، بينما معالج الهاتف فيأتي من تصنيع كوالكوم وهو Snapdragon 870 مع معالج رسومي Adreno 650.

بينما كاميرا الهاتف الخلفية فتأتي ثلاثية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، أما بالنظر إىل الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

يعمل هاتف Realme GT Neo 3T بذاكرة عشوائية 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع دعم تركيب كارت microSD لزيادة المساحة الداخلية، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.0.