بوكو تُعلن عن هاتفها Poco X4 GT اليوم

بوكو تُعلن عن هاتفها Poco X4 GT

أعلنت شركة شاومي عن طريق علامتها التجارية الخاصة بها بوكو عن هاتف جديد من سلسلة الـ X وهو هاتف Poco X4 GT حيث يأتي ذلك الهاتف لتكملة تلك السلسلة المتميزة التي أطلقتها بوكو في العام الماضي وهو هاتف Xiaomi Poco X3 GT.

حيث يُعد هذا الإصدار من أهم الإصدارات التي تم الاعلان عنها من قِبل شاومي في الأونه الأخيره، حيث يحتوي هاتف Xiaomi Poco X4 GT على العديد من المواصفات المميزة والرائعة والتي سنقوم بتوضيحها من خلال هذا المقال وذلك مباشراً بعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.

تقول النظرة المبدئية للهاتف أنه يُشبة كثيراً هاتف Redmi Note 11T Pro حيث يحتوي الهاتف على شاشة ممتازة من نوع LCD مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث عالي للغاية حيث يصل إلى 144 هرتز حيث بإمكانك التحكم في معدل التحديث بداية من 60 إلى 90 إلى 144 هرتز.

كما يأتي الهاتف بمعالج من تصنيع شركة ميدياتيك وهو من إصدار Dimensity 8100، أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فتأتي الأساسية لدى الهاتف بدقة 64 ميجا بكسل بينما الثانية بدقة 8 ميجا بكسل أما الكاميرا المايكرو فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

يعمل هاتف Poco X4 GT بنظام تشغيل هو الأحدث حالياً وهو أندرويد 12 مع واجهة شاومي MIUI 13، كما يدعم الهاتف وجود منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم مع قوة شحن قوية وممتازة تصل إلى 67 واط حيث يقوم بشحن الهاتف في مدة ضئلة.