شركة Nintex تستخدم الذكاء الاصطناعي للمنظمات بالإمارات

شركة Nintex تستخدم الذكاء الاصطناعي للمنظمات في الإمارات

كما نعلم أن الذكاء الاصطناعي من أفضل التقنيات التي يمكن من خلالها تطور الشركات وتطور آلية العمل الخاصة بها، كنا قد تحدثنا من قبل أنه يوجد الكثير من الشركات فى الولايات المتحدة الأمريكية التى تمكنت من استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات الخاصة بها، لمعرفة المشاكل التى قد تواجهها فى المستقبل، ومعرفة أفضل الطرق لحل هذه المشاكل.

الآن قامت شركة Nintex استخدام الذكاء الاصطناعي داخل النظام الخاصة بها، ومن المعروف أن شركة Nintex من أفضل الشركات التى تسهل على الشركات التابعة لها من توثيق وتحسين أعمالها من خلال أدوات مرئية تساعد هذه الشركات من سير العمل الخاص بها، وقد أعلنت الشركة أنها سوف تقدم هذه الخدمة لجميع الشركات داخل الإمارات العربية المتحدة، وقالت الشركة أنها تستخدم تقنية Microsoft Azure داخل خدماتها.

هذا الأمر مفيد جدا للشركات داخل الإمارات العربية المتحدة، والتى سوف يساعد على تطوير هذه الشركات بشكل كبير جدا، كما يساعد على حماية جميع بيانات الشركات وحسين أليه العمل الخاصة بهذه الشركات.

وأوضح مدير Kitopi لشركة Quality Lays Laraya أنهم مسئولون عن تقديم أفضل الحلول الرقمية التي تساعد الشركات على تطوير آلية العمل الخاصة بها، مما يجعل إدارة عمليات الأعمال المستندة إلى السحابة أكثر دقة وجودة.

كما نعلم أن الذكاء الاصطناعي يعمل على تأمين الشركات من الإختراق وذلك من خلال دمج الأمن السيبراني داخلة التقنية التى يعمل بها، لذلك قامت الكثير من الشركات من استخدام الذكاء الاصطناعي لتأمين الشركات من الاختراق، وحماية البيانات الخاصة بها.