سلسلة Pixel 3 تحصل على تحديث لإصلاح خطأ مكالمات الطوارئ

سلسلة Pixel 3 تحصل على تحديث يُصلح خطأ اتصال الطوارئ

تُعد سلسلة Google Pixel 3  م أفضل سلاسل الهواتف التي قامت شركة جوجل بإطلاقها كما تتلقى هذه السلسلة العديد من التحديثات الدورية التي تعمل على توفير الأمان الكامل للمستخدمين.

كما تلقت سلسلة Google Pixel 3 الان بالفعل تحديث يعمل على تعزيز الأمان ومع أن التحديث يعمل على تعزيز الأمان إلى أن التحديث يعمل أيضاً على إصلاح ميزة أخطاء الاتصال الخاصة بحالة الطوارئ الخاصة بسلسلة Google Pixel 3.

وقد قامت الشركة في أكتوبر الماضي بتوفير تحديث لحل المشكلات التي قامت بالظهور في العديد من الهواتف نتيجة لاستقبال تحديثات جديدة لنظام أندرويد 12 كما أنه بقيت القليل من الأخطاء في بعض هواتف سلسلة Google Pixel 3  لكن قامت جوجل بالعمل على إصلاح هذه الأخطاء لكي تقوم بتوفير الأمان الكامل والاستخدام المميز لمستخدميها.

كما تم إطلاق تحديث برقم إصدار SP1A.210812.016.A2 لسلسلة Google Pixel 3 ويمكن تحميله الآن بكل سهولة وإصلاح أي أخطاء في الهاتف التي ظهرت بسبب التحديثات السابقة لكن لابد لك قبل أن تقوم بتحديث الهاتف أن تتأكد من أن البطارية بها ما يزيد عن 75% من الشحن وإنك تتصل بإنترنت قوي لتجنب حدوث أي أخطاء عند التحديث.

أما عن التحديث فهو يحتوي على 500 كيلو بايت وهي مخصصة لحل المشكلة التي كانت تحدث عند الاتصال برقم الطوارئ، ولذلك فبعد استخدام التحديث يمكنك الاتصال على رقم الطوارئ بنجاح 911 دون مواجهة أي مشاكل.

كما قالت جوجل من قبل أنه من المتوقع ظهور آخر تحديث لسلسلة Pixel 3 و 3 XL في الربع الأول من عام 2022 ومن المؤكد أن يكون هذا هو التحديث الأخير التي قامت جوجل بالاعلان عنه من قبل لذلك فلن يتم توافر أي تحديث لهذه السلاسل مرة أخرى Pixel 3 و 3 XL.