شركة مقرها دبي تستأجر رواد وعلماء الفضاء في مشروعها

شركة مقرها دبي تستأجر رواد وعلماء الفضاء

تتجه دول الشرق الأوسط إلى استخدام التكنولوجيا الرقمية في حياتها اليومية بشكل كبير فأصبح الناس المتواجدون في الشرق الأوسط يستطيعون إنجاز معاملاتهم اليومية في منزلهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

كما قامت الإمارات العربية المتحدة باستخدام الذكاء الاصطناعي لحل مشكلة الإزدحام المروري المتواجد وبسبب هذا الازدحام اتجه رجل أعمال ألماني إلى استخدام الطائرات كسيارات أجرة وهذا لكي يقوم السياح باستخدامها بسهولة للحفاظ على الوقت.

كما اتجهت الإمارات العربية المتحدة إلى دخولها مدار المريخ وهذا بعد الولايات المتحدة والصين لتكون الأولى في الشرق الأوسط كما تعمل على إنشاء رحلة إلى المريخ مع العديد من المشاريع الاخرى التي تفكر في إنشاءها.

بالاضافة إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعمل على إطلاق قمرها الثاني الذي يتم إطلاقه في هذا العام وهذا بعدما قامت بالفعل بإطلاق قمر صناعي من قبل أما الآن فهي تعمل على تدريب رواد الفضاء.

وهذا الصاروخ تم إبتكاره من خلال المواهب المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة كما اتجهت التلاميذ إلى بعض المفاهيم المبتكرة بخصوص التوجه إلى المريخ.

وقد اتجهت شركة مقرها في دبي بالعمل على استئجار علماء ورواد الفضاء  لكي تقوم بعمل العديد من المشاريع الخاصة بالفضاء، وهذا بعدما قامت الشركة بالإعلان عن بيع المركبات الفضائية في المستقبل وسيكون ذلك عبر الانترنت وسيكون هذا من خلال موقع خاص بالشركة.

كما سيقوم رواد الفضاء بالبحث عن مركبات الفضاء في هذا الموقع سواء كانت متجه إلى القمر أو إلى المريخ وسيكون ذلك في عام 2023