تسريبات عن شاشة ايفون 14

تسريبات عن شاشة ايفون 14

انتشرت العديد من التسريبات المتواجدة عبر الانترنت بخصوص شاشة ايفون 14 وتُخبرنا هذا التسريبات أن الشاشة الخاصة بهواتف سلسة ايفون 14 ستأتي مع شاشة مثقبة ولن تأتي بشكل جديد كما هو منتظر.

كما توفر لنا صور بخصوص الشاشة الخاصة بسلسلة ايفون 14 وتم تسريب هذه الصور بواسطة مارك جورمان وهو من أكبر المتخصصين في هواتف الايفون وهو من المحررين في Bloomberg.

وقال مارك جورمان في بث صوتي له أن شركة أبل ستتخلى على النوتش في بعض أجهزتها التي ستقوم بإصدارها في 2022 وهذه من المعلومات الهامة التي يبحث عنها مستخدمي أجهزة الآيفون والذي ينتظرون بفارغ الصبر الأجهزة الجديدة التي ستقوم أبل بإصدارها للمستخدمين.

بالإضافة إلى أن أبل تعمل على توفير جهاز MacBook Air في العام الجديد وسيكون ذلك بتصميم جديد مع استخدامه للشحن اللاسلكي الخاص بجهاز ز 2022 iPad Pro مع احتواءه على شريحة M2.

كما أخبرنا مارك جورمان بأن أبل ستقوم بتقديم شاشة مثقبة في سلسلتها الجديدة أيفون 14 ولذلك فمن المحتمل أن تكون ميزة التعرف على الوجه FaceID ستكون موجودة تحت الشاشة.

أما عن الماك الجديد الذي ستقوم آبل بتقديمه والذي سيدعم الشحن اللاسلكي وشريحة M2 كما ذكرنا سابقا فهو سيكون أسرع من الماك الذي تم إصداره سابقاً من أبل والذي يُعرف باسم M1 لكن الفرق في السرعة لن يكون كبيراً.

كما سيحتوي الماك بوك الجديد على سماعات رأس وأما عن موعد ظهوره فسيكون ذلك في الصيف القادم وفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها.