الذكاء الصطناعي يقدم تقنية كتابة الإعلانات بدقة عالية

الذكاء الصطناعي يقدم تقنية كتابة الإعلانات بدقة عالية

لا تعتمد الكثير من الشركات على الذكاء الاصطناعي وعلى الرغم من ذلك فإنه يقدم الكثير من الحلول التكنولوجية فى جميع المجالات التى يدعمها، كما نري أن الذكاء الاصطناعي قد تدخل فى الكثير من الصناعات مثل صناعة السينما، حيث تم استخدام هذه التقنية فى جمع الفيديوهات التى تم نشرها على الشبكة العنكبوتية بما فى ذلك الفيديوهات والأفلام السينمائية، وعلى الرغم من تفاعل هذه التقنية بشكل ذكي وملحوظ إلا أنه يتم استخدام هذه التقنية لإتمام الكثير من الأعمال التى قد تكلف الجهد البشرى.

كما تم استخدام هذه التقنية فى مجال الزراعة والصناعة، حيث تم استخدام الكثير من المعدات التى تعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث تم إنتاج معدات زراعية تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي من خلالها يتم توقع المشاكل المعرضة للمحاصيل الزراعية وبالتالي يتم حل هذه المشاكل قد وقوعها.

كما تدخل الذكاء الاصطناعي فى الأمن السيبراني، حيث تم إنتاج تقنيات برمجية تعمل على توفير الحماية الكاملة للشركات، كما أن الشركات تعمل على استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات التي تملكها الشركة، وبالتالي يمكن توقع بعض الحلول المالية بعد تحليل هذه البيانات.

الان تم استخدام الذكاء الاصطناعي فى إنتاج المحتوى التفاعلي المكتوب على الإعلانات التى يتم تداولها على منصات الإعلانات الإلكترونية مثل جوجل أدورد للإعلانات وفيس بوك وتويتر للإعلانات وغيرها من منصات الإعلانات الأخري.

حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على إنتاج بعض المصطلحات التفاعلية على الإعلانات، والتى تساعد المُعلن على الحصول على الكثير من العملاء المحتملين.