شركة ريلمي ستطلق هاتف بمعالج Dimensity 8000

شركة ريلمي ستطلق هاتف بمعالج Dimensity 8000

قامت شركة ريلمي بالإعلان عن بعض المواصفات الخاصة بهاتف لها سيتم إطلاقه من في الأيام القادمة وقال نائب رئيس شركة ريلمي مادهاف شيث في شهر أكتوبر الماضي أن الشركة تعمل على إطلاق هاتف يدعم قدرة شحن بقوة 125 وات وسيكون ذلك في عام 2022.

كما أن العديد من المستخدمين انتظرو هاتف GT 2 Pro لاعتقادهم أنه سيدعم تشغيل قوة شحن بقدرة 125 وات، لكن الشركة لم توفر هذه القدرة في هش الهاتف.

بالاضافة إلى أن هناك العديد من التسريبات المنتشرة عبر الانترنت والتي تخص شركة ريلمي وتخبرنا هذه التسريبات أن الشركة ستعمل على إطلاق الهواتف الذكية المستقبلية بقوة شحن تدعم 80 وات و150 وات.

كما حصلنا على معلومات جديدة من مصادرنا الموثوقة والتي قالت أ، شركة ريلمي تعمل على إطلاق هاتف مع معالج من نوع Dimensity 8000 والذي ستقوم الشركة بالإعلان عنه في أقرب وقت أما بخصوص مواصفات الهاتف فلم يتم الإعلان عن أي مواصفات خاصة بهذا الهاتف.

أما شركة ريلمي فهي مشغولة هذه الأيام بسلسلة Realme 9 Pro، والتي سيتم الإعلان الرسمي عنها في 16 فبراير من عام 2022 أي بعد ثلاث أيام من اليوم وستعرف كل شيء عن هذا المؤتمر في موقع تقني الذي يوفر لك كل جديد عن التكنولوجيا سواء كانت هذه المعلومات تخص الهواتف الذكية أو تخُص أجهزة الحاسوب.

كما سننقل لكم البث المباشر الخاص بالمؤتمر الذي ستعرض فيه شركة ريلمي هذه السلسلة مع المواصفات الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة.