أوبو تنافس جوجل بإعلانها عن نظارتها Oppo Air Glass

أوبو تنافس جوجل بإعلانها عن نظارتها Oppo Air Glass

في اليوم الأول من مؤتمر أوبو Oppo Inno Day 2021 فقد أعلنت شركة أوبو Oppo عن معالج جديد سيكون بإسم MariSilicon X لسلسلة هواتفها أوبو فايند اكس، إلي جاب ذلك فقد أعلنت عن نظارة الواقع المعزز Oppo Air Glass.

حيث يمكنك تثبيت نظارة أوبو اير جلاس Oppo Air Glass مغناطيسياً وتكون منفصلة عن النظارة العادية، ويسمح لك بإخفاء القطعة الحساسة للنظارة عندما لا تحتاج إليها وتحتوي تلك النظارة على بطارية Snapdragon Wear 4100 ووحدة عرض من نوع MicroLED وحيث تزن تلك النظارة 30 جراماً.

OPPO Air Glass | OPPO INNO DAY 2021

وقد أعلن ليفين ليو Levin Liu نائب رئيس شركة أوبو Oppo أن الشركة كانت تكتشف إمكانيات الواقع الممتد لفترة طويلة، بمجيء نظارة Oppo Air Glass فقد أنشأ اخيراً هذا المنتج اليوم حيث أحدثت الشركة ثورة في طريقة عرض المعلومات من خلال تلك النظارة المميزة.

Oppo Air Glass

حيث يمكنك التحكم فى نظارة Oppo Air Glass من خلال هواتف أوبو أو عن طريق الساعات الذكية الخاصة ب شركة أوبو حيث تُمكنك تلك النظارة من رفض الإشعارات وذلك عن طريق هز رأسك بطريقة خفيفة فقط، حيث ان النظارة مزودة بميكروفون للقيام بالعديد من المهام المعقدة.

ماهي مميزات نظارة أوبو اير جلاس Oppo Air Glass؟

حيث تتميز نظارة أوبو اير جلاس Oppo Air Glass بالعديد من المميزات وهي عرض الإشعارات و حالة الطقس اليوم، ومعرفة التاريخ والبيانات الخاصة بك، وبيانات الحية الخاصة بك كما يمكنك من خلالها ترجمة النصوص من لغة إلى لغة أخرى مما يتيح لك رؤية النسخ المترجمة وهذا يشبه كثيراً نظارة Google Glass.

أوبو اير جلاس

يمكنك من خلال نظارة أوبو Air Glass سهولة التواصل مع شخص يرتدي نظارة Oppo Air Glass وهذه من أكبر مميزات تلك النظارة الذكية مقارنة بالنظارات الأخري من الشركات المنافسة. 

ولا تحتوي نظارة أوبو Oppo Air Glass على كاميرا حيث تعتقد الشركة أنها من من الممكن أن تُشكل تلك التقنية مشكلة عندما يستخدمها المستخدم فى التجسس على الأخرين.

نظارة الواقع المعزز Oppo Air Glass

وقد أعلنت الشركة عن موعد إصدار تلك النظارة Oppo Air Glass خلال الربع الأول من عام 2022 داخل الصين فقط وتتوافر النظارة Air Glass بلونين رئيسيين فقط وهما الأبيض والأسود.