شاهد اليوم الأول من مؤتمر أوبو Oppo Inno Day 1 2021

شاهد اليوم الأول من مؤتمر أوبو Oppo Inno Day 1 2022

بعد مجيء الحدث السنوي الأهم لشركة أوبو وهو Inno Day فقد حان الوقت الآن لمعرفة الأجهزة الجديدة والتطورات التي قامت بها شركة أوبو العالمية وتعرض الشركة في هذا الحدث الكبير جميع التطورات التي قامت بها الشركة خلال الأشهر الماضية، ويمكنك استماع البث المباشر الان على موقع اوبو الرسمي من هنا بكل سهولة ومشاهدة كافة المعلومات الجديدة التي ستقوم اوبو بتقديمها للمستخدمين.

OPPO INNO DAY 2021

ويتكون هذا الحديث الكبير من كلمتين رئيسيتين وكل ما عليك لمعرفة هذه الكلمات التي ستقوم الشركة بإطلاقها اليوم وغدًا متابعة موقع تقني لمعرفة أحدث الاخبار التي تخص هذا المؤتمر الكبير.

وسيكون اليوم الأول بخصوص المنتجات التي قامت اوبو بإنشائها وسيتم عرض جميع المنتجات في اليوم الأول ما عدا هاتف أوبو فايند إن Oppo Find N القابل للطي لأهمية هذا الهاتف الكبيرة ولمميزاته العديدة التي يقدمها ويعتبر هذا الهاتف هو المنتج الرئيسي لهذا المؤتمر.

لأنه أول هاتف قابل للطي من شركة أوبو لذلك ينتظر جميع المستخدمين وصانعي المحتوى المعلومات الرسمية التي سيتم صدورها بخصوص الهاتف وإذا كنت من الأشخاص المهتمة بمراجعة الهواتف وتريد معرفة جميع المعلومات الرسمية عن الهاتف فكل ما عليك هو متابعة المؤتمر غدًا عبر الانترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

لابد لك من معرفة أن هاتف من أفضل الهواتف التي يمكنك استخدامها لمميزاته العديدة التي يقدمها للمستخدمين حيث يأتي الهاتف بأحدث معالج مشترك تم تطويره من خلال شركة أوبو

كما تحدث مؤتمر اليوم عن زوج من النظارات التي تعمل بالواقع المعزز، ليس هذا فحسب فهناك دائماً مفاجئات من اوبو لذلك لابد لك من متابعة البث المباشر الخاص بالمؤتمر لمتابعة جميع الاخبار والمفاجئات الجديدة