جوجل تُطلق تحديث جديد لبرنامج Google Calendar

جوجل تحدث برنامج Google Calendar للتحكم فى الأحداث الغير مرغوب بها

تعمل شركة جوجل على تطوير البرامج الخاصة بها، فى الأونة الاخير أعلنت الشركة عن تطويرها لنظام التشغيل اندرويد لتوفير الكثير من المميزات الرائعة للمتسخدمين، مؤخراً قامت شركة جوجل Google على تطوير برنامج Google Calendar مع إضافة العديد من المميزات.

من بين هذه المميزات المضافة أن تطبيق Google Calendar سوف يقدم العديد من التحديثات لقسم (إضافة الدعوات تلقائياً) مع إمكانية التحكم فى هذه الدعوات.

قبل تحديث برنامج Google Calendar، يحتوى قسم إضافة الدعوات تلقائياً على:

  • زر نعم.
  • زر نعم، عدم إرسال إشعار دون الموافقة على نعم أو لا.
  • لا، قم بعرض الدعوات التى قمت بالرد عليها فقط.

بعد تحديث برنامج Google Calendar، سوف يحتوى قسم إضافة الدعوات تلقائياً على إضافة خيار (إضافة الدعوات إلى التقويم الخاص بي) مع إضافة العديد من الخيارات مثل:

  • زر مع الجميع، فى هذا الزر يمكن إضافة الدعوات تلقائياً مع الجميع.
  • زر عند أقوم بالرد على الدعوة بواسطة البريد الإلكتروني، ومن خلال هذا الزر سوف تسمح للاخرين برؤية جميع الدعوات الخاصة بك، مع إمكانية التعديل عليها.

من خلال هذه التحديثات يمكن التحكم فى برنامج Google Calendar بشكل أفضل مع التعديل بشكل أفضل، بعمل بدوي أقل، مع إمكانية منع عرض الأحداث الغير مرغوب بها.

علاوة على ذلك، سوف يتم إعلامك بجميع الأحداث المحددة بواسة البريد الإلكتروني الخاص بك، وقد أوضحت شركة جوجل أنها منحت هذه المميزات لعملاء Google Workspace والمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية فى جوجل.