سرير على شكل طائرة مسيرة بسعر 25 ألف دولار

سرير على شكل طائرة مسيرة بسعر 25 ألف دولار

قام الاتحاد الخاص بسباقات الطائرات المسيرة بإطلاق سرير على شكل طائرة مسيرة بسعر 25 ألف دولار، كما أن الاتحاد الخاص بسباق الطائرات يهدف إلى ترويج سباقات الطائرات المسيرة لكي تتشابه في شهرتها مع سباقات السيارات السريعة.

كما أن الأسرة الخاصة بسباقات السيارات انتشرت بالفعل في عام 1980 إلى عام 1995 وبالفعل ساعدت هذه الأسرة في نشر الثقافة الخاصة بسباقات السيارات السريعة.

وهذا النموذج الرائع الذي تم تصميمه بشكل احترافي كبير فهو طائرة على شكل سرير والتي تتشابه بدرجة كبيرة مع طائرة Racer4 ويحتوي السرير الطائرة على أربعة مراوح في كل ركن من أركان الطائرة فتحتوي الطائرة في جميع أركانها على أربع أذرع في كل ذراع منها مروحة موجهة لأعلى لكي تساعد على أن ترتفع الطائرة إلى أعلى.

كما قام الاتحاد الخاص بسباقات الطائرات بإطلاق اسم “أفضل هدية لأعياد الميلاد” للسرير الطائر.

بالإضافة إلى أن جهاز السرير الطائر لن يستطيع أي شخص شراءه من المتجر فهو لن يتفور مثل باقي الأجهزة لأنه يتم تصميمه خصيصاً بالطلب لأن الاتحاد يعتبره من الهدايا الفاخرة، كما أنه متوفر للطلب من اليوم وإلى بداية شهر فبراير وبعد هذا التاريخ ستنتهي عملية الحجز وسيتم الانتقال إلى عملية التصنيع 

أما الأحجام الخاصة بالسرير الطائر فهو يتوفر بحجمين الحجم الأول سيتكون من سرير فردي أما الحجم الثاني فيتكون من سرير مزدوج أما خامة التصنيع فستكون من خشب MDF المعالج بالكامل.

ليس هذا فحسب بل ستجد علامة الاتحج الخاصة في الواجهة الخاصة بالسرير وفي بعض الأحيان قد تجدها في مقدمته، أما بالنسبة للأذرع التي ستجدها في أركان السرير التي تحمل مراوح ستحتوي على لون أحمر لتوفر لك إضاءة مميزة.

كما ستستطيع التنقل والتحرك بداخلها بسهولة بسبب الكثتافة العالية التي تحتوي عليها فهي مصنوعة بكثافة عالية، أما عن مساحتة فالسرير يأخذ مساحة كبيرة من الغرفة لذلك يجب عليك ترك مساحة كافية له في غرفتك.

بالاضافة إلى أن السرير يحتوي على أقنعة تم تصميمها مع السرير خصيصًأ لتساعدك على النوم بشكل مُريح، كما تستطيع اضافة قاعدة تثبيت خاصة بالتلفاز في السرير بكل سهولة ويجب عليك أن تعرف أن السرير لا يأتي معه أي متعلقات اضافية.