تسريبات جديدة لكاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

تسريبات جديدة لكاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

تظهر بعض التسريبات الجديدة لهاتف Galaxy S22 Ultra، والتى تكشف تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف، حيث تظهر التسريبات بأن التصميم يختلف تماماً لما تم تسريبه من قبل، والذى سوف يظهر على شكل P.

هذا التصميم لم يكن الأول من نوعه، ولكن ظهرت بعض الهواتف الأخري بنفس التصميم، وعلى الرغم أن التسريبات توضح أن تصميم الكاميرا الخاصة بهاتف Galaxy S22 Ultra إلا أن التصميم لم يجد شعبية بين المستخدمين، يوجد العديد من التسريبات الأخري التى توضح أن كاميرا الهاتف سوف تكون على شكل 11.

ظهرت العديد من تصميمات الأخري لهاتف Galaxy S22 Ultra والذى سوف يكون على شكل Raindrop، والتى يظهر بالعديد من الكاميرات المنفصلة الرأسية.

التسريبات الأخيرة توضح أنه تم إنتاج العديد من الهواتف والتى تكون بتصميم كاميرا على شكل حرف P، وعلى الرغم من أنه يوجد الكثير من التسريبات التى توضح تصميمات هواتف Samsung إلا أن هذه التصميمات أو النمازج لم يتم اعتمادها بشكل رسمى، وبالتالى يمكن للشركة تغير هذه النمازج.

أوضحت شركة Samsung أنها سوف تقوم بالإعلان عن التصميم النهائى للهاتف فى فبراير 2022.

كنا قد وضحنا سابقاً أن عن التسريبات الخاصة بكاميرا الهاتف الأمامية والتى تكون من منتصف الشاشة التى تأتى بحجم 6.81 بوصة وهذا تم الإعلان عنه من خلال الصور التى تم عرضها على الانترنت.

بعض المواصفات لهاتف Galaxy S22 Ultra:

  • البطارية: 5000 مللى أمبير.
  • قوة الشحن: 45 وات.
  • حجم الشاشة: 6.81 بوصة من نوع AMOLED.
  • يدعم الهاتف قلم S Pen.
  • الذاكرة الداخلية: يأتى الهاتف بأنواع مختلفة للذاكرة العشوائية (128 و 256 و 512).
  • الذاكة العشوائية: 12 جيجابايت – 16 جيجابايت.