تنشئ منصة بلوكتشين الإماراتية 4400 NFT فريدة من نوعها

تنشئ منصة بلوكتشين الإماراتية 4400 NFT فريدة من نوعها

من بين اقتصادات الشرق الأوسط استطاعت الإمارات العربية المتحدة أن تكون الأسرع في تبنى صعود العملة المشفرة بعد طفرة blockchain والفضل يعود الى بنيتها التحتية الرقمية و استعدادها لتسهيل تداولها والتعامل بها عبر الانترنت، وهذا الامر الذى دفع منظمات سلطة الترخيص في دبى لقبول المدفوعات بعملة البيتكوين.

بصرف النظر الى عن العملات المشفرة يتم أيضاً تسجيل الأصول مثل ذلك الأعمال الفنية والعقارات والمقتنيات على blockchain، بحيث يمكن تداولها عبر الإنترنت فى شكل رموز رقمية، كما أن الكميات الإماراتية تقدم عطاءات كثير جدا من أجل NFTs التي تسمح لها بامتلاك الميمات ومقاطع الفيديو الفيروسية، كما أن المعارض الرقمية التي تم إنشاؤها في الإمارات العربية المتحدة تبيع الفن الإسلامي بالإضافة إلى مقتنيات الماس إلى قاعدة مستهلكين أوسع خارج الحدود في العالم الافتراضي.

من بين هؤلاء كشف لاعب جديد يُدعى أبو كريبتو عن كومة ضخمة من 4400 رمز غير قابل للاستبدال والتي تمثل مجموعة من الشخصيات العربية بسماتها الفريدة، والتي تصف ثقافة الشرق الأوسط ومعتقداته في الشكل الرقمي.

كما قامت الشركة بتقديم 40 رمزاً نادراً بهدف جعل الرموز المميزة للعملات المشفرة سائدة في المنطقة لتسهيل التدفق النقدي عبر الإنترنت والتي تم تصنيفها على أنها NFTs ذات المستوى الملكي وتوفير حقوق إصدار محدود من الأصول، كما يمكن لهذه الرموز أن تمثل كائنات متنوعة، بالإضافة إلى ذلك الألعاب أو السجلات الفنيل أو الفن بالإضافة إلى أنواع أخرى مثل المياه والرمال والماس والذهب والزيت والمقتنيات الملكية التي يمكن أيضاً تسجيلها في blockchain.

كما أن أصبح التركيز الآن على الفوائد التي تعود على السكان المحليين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، كما أن المنظمة قامت أيضاً بتسهيل الاجتماعات الشخصية بين هواة الجمع والبائعين بحيث يمكن لمستخدمي الإنترنت أن يطمئنوا الى أنه لا يستثمرون فى NFTs التي قد تختفي من الانترنت دون مساءلة.

قامت Abu Crypto أيضاً بتوفير منصة تدريب الأشخاص على عملية سك الرموز الرقمية، وستضاف في النهاية حفلات في دبى لأولئك الذين يحملون NFTs  التي تقدمها الشركة، كما سيحصل المشاركون أيضاً على فرص لكسب المزيد من الألعاب نت بين الامتيازات الأخرى.