ريلمي 9 برو يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير

ريلمي 9 برو يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير

قامت شركة ريلمي بالإعلان عن هاتفها الجديد Realme 9 Pro في وقت لاحق لكن لم يتم الإعلان الرسمي عنه لكن هناك العديد من التسريبات التي حصلنا عليها بخصوص هاتف Realme 9 Pro.

سيأتي هاتف Realme 9 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير ليس هذا فقد حصل الهاتف على شهادة من TUV أما عن الطراز الخاص بالهاتف فسيأتي بطراز RMX3472 أما عن قوة الشحن أو نوع الشحن الذي سيأتي به الجهاز فلم يتم الإعلان عن أي من هذه المعلومات.

لكن من المفترض أن يأتي الهاتف بقوة شحن لا تقل عن 50 وات وهذا وفقا للرقم الخاص بقوة الشحن الذي رأيناه في هاتف Realme 8 Pro وهذا يدل على أن الهاتف سيدعم الشحن السريع لتستطيع شحن الهاتف في فترة زمنية قصيرة.

أما عن باقي المواصفات فقد حصلنا على تسريبات بخصوص معالج الهاتف فسيأتي هاتف Realme 9 Pro بمجموعة شرائح من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 810 أما عن نسخة Realme 9 Pro+ سيأتي أيضاً بمعالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 920.

أما هاتف Realme 9i فسيأتي مع معالج من شركة كوالكوم وسيختلف عن الهواتف السابقة فسيأتي من نوع Snapdragon 680 وهو من المعالجات الجيدة التي قامت شركة كوالكوم بتوفيرها للهواتف الذكية.

بالإضافة إلى أن Realme 9 Pro سيأتي مع ثلاث كاميرات في الخلفية ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرتين بدقة 2 ميجابكسل والأخرى 2 ميجابكسل أيضاً، أما الإعلان الرسمي عن هذه السلسلة سيتم في وقت لاحق من هذا الشهر.