سامسونج جلاكسي A52 يحصل على تحديث One UI 4

سامسونج جلاكسي A52 يحصل على تحديث One UI 4

قامت شركة سامسونج بالاعلان عن تحديثها الجديد One UI 4 في وقت لاحق من الأسبوع الماضي وقد تم توافر هذا التحديث أولًا لأجهزة سامسونج القابلة للطي وهم زد فولد 3 وفليب

كما قامت بتوفير التحدث للعديد من الهواتف الأخرى بعد وقت قصير من توافرها للهاتفين السابقين فقامت سامسونج بتوفيرها لأجهزة نوت 20 وجلاكسي اس 20 وحصل سامسونج جلاكسي اس 10 على التحديث لاحقاً.

أما عن الأجهزة اللوحية من سامسونج فقد قامت سامسونج بتوفير تحديث One UI 4 لجهازي سامسونج تاب 7 و 7+ لأن سامسونج لا تقتصر على نع محدد في الأجهزة فهي تعمل على توفير التحديثات الجديدة في أكثر عدد من الهواتف والأجهزة اللوحية لتوفير أقصى راحة للمستخدمين.

الآن قامت سامسونج بالإعلان عن توافر تحديث One UI 4 لجهاز Samsung Galaxy A52 وهذا بعدما قام الهاتف باستقبال نظام أندرويد 12 وهذا التحديث تم توافره سابقاً لسلسلة A من سامسونج في هاتف Samsung Galaxy A72.

بالاضافة إلى أن تحديث One UI 4 سيتم توافرها لهاتف Samsung Galaxy A52 برقم إصدار A525FXXU4BUL8 وهذه التحديثات متوفرة حالياً للاستخدام في روسيا ويأتي مع تحديثات تصحيح الأمان من سامسونج التي يتم إطلاقها في ديسمبر.

أما عن المناطق الأخرى فسيتم توافر تحديث One UI 4 في العديد من البلاد الأخرى قريباً إذا لم تكن تسكُن في روسيا فكل ما عليك هو الانتظار عدة أيام قليلة حتى يتم توافر التحديث في البلد التي تقيم فيها كما لابد لك من التحقق يدوياً من إعدادات الجهاز.