هل ستختفي عملة Shiba من سوق العملات الرقمية؟

هل ستختفي عملة Shiba

بعد إختفاء Ryoshi المؤسس لعملة Shiba Inu تأثرت العملة الرقمية بالسلب بخسائر تجاوزت 6%، حيث تم حذف جميع تغريداته ومنشوراته نهائياً.

عملة Shiba أحد العملات الرقمية التى اكتسبت شعبية فى الأونة الأخيرة وذلك بسبب دعم ايلون ماسك لها على الحساب الرسمي بتويتر، حيث واجهت العملة ارتفاعات وانخفاضات في الآونة الأخيرة.

أحد العوامل الرئيسية لتذبذب العملة هو اعتماد عملة Shiba على عملة الايثريوم بموجب العقد الذكي الافتراضي، كما أن الايثريوم يتأثر بشكل كبير عند ارتفاع وانخفاض عملة البيتكوين.

بناء على البيانات الصادرة من موقع coinmarketcap فإن حجم الاستثمارات فى عملة Shiba تجاوز أكثر من 6 مليار دولار وهذا الرقم كبير جداً بالنسبة لسعر العملة الذى انخفض من 0.00003 إلى 0.00001 دولار.

بالرغم من أن سعر العملة غير مرتفع إلا أنه تمثل خطر كبير على المستثمرين في العملة، والتي قد تتسبب في خسائر كبيرة للمستثمرين.

المثير للجدل أن الحسابات الرسمية الخاصة بعملة Shiba على موقع Medium قد اختفت بشكل نهائى وقد تحولت الصفحة إلى صفحة 410.

كما أن الحساب الرسمى لـ Ryoshi تحول من حساب رسمى إلى حساب يعمل صورة شخصية بصورة بوزية والصورة الغلاف تحمل نصف قمر فوق السحابة.

كان من المتوقع أن تنمو عملة Shiba لترتفع لسعر 1 دولار ولكن الأمور يبدو أنها تسير عكس التيار.

الان التوقعات تشير إلى اختفاء عملة Shiba أو إنخفاض سعرها لتصبح شبيه لحد كبيرة عملة INUES التى تم اختفائها من سوق العملات الرقمية بشكل نهائى.