استخدام الذكاء الاصطناعي لتوسيع نطاق المحتوى

استخدام الذكاء الاصطناعي لتوسيع نطاق المحتوى

سيطر المحتوى الإنجليزي على السيطرة على المحتوى المرئي والترفيهى، ومع التقدم التكنولوجيا أصبح من السهل على صناع المحتوى على تقديم المحتوى الخاص بهم بلغات مختلفة، مما يساعد على زيادة الانتشار، وتقديم أفضل محتوى للمستخدمين، وبالتالى الإطلاع على ثقافات مختلفة.

يسعى الكثير من صناع المحتوى على ترجمة الفيديوهات سواء كان للفيديوهات على اليوتيوب أو الأفلام أو البودكاست أو تحويل أصواتهم إلى صوت بلغات مختلفة أخري، أصبح من السهل تنفيذ ذلك وذلك من خلال الذكاء الاصطناعي والتغلب على هذا الأمر.

من خلال الذكاء الاصطناعي أصبح التغلب على الأصوات الخاصة بالبرامج لترجمة الفيديوهات الصوتية أمر سهل، حيث أصبح الأمر متاح للغة الإنجليزية فقط كما أنه سوف يُتاح في اللغات الأخرى.

كيفية إنشاء استنساخ صوتي جيد:

قد أوضح المتخصصين أنه سوف يتيح هذه الميزة من خلال الموافقة الكتابية والصوتية أو الشفوية المستخدمين على استخدام أصواتهم فى تحويل الأصوات الخاصة بهم إلى أصوات أخرى بالذكاء الاصطناعي، ولن يتم استباحة ذلك للاستوديوهات الخاصة بإنتاج الأفلام و الفيديوهات فى العموم.

بعد الموافقة على ذلك، يجب على المستخدم الأصلي التحدث إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات، بعد ذلك سوف يتم ترجمة الصوت تلقائياً إلى لغات مختلفة بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي مثل MARVEL.ai، سيتسح ذلك استخراج أصوات بترجمات مختلفة مع إضافة الطابع الصوتي الفريد إلى الصوت الناتج من الذكاء الاصطناعي.

ويوجد بعض الأمثلة التى أتاحت خاصية الذكاء الاصطناعي مثل Bryan Barletta، صوت Sounds Profitable والذى يناقش AdTech  فى البودكاست، والذى تم استخدامه لتحويل الأصوات بالذكاء الاصطناعي إلى اللغة الإسبانية.