تم الكشف عن مواصفات هاتف Poco X4 GT قبل الإعلان الرسمي

مواصفات هاتف Poco X4 GT قبل الإعلان الرسمي

يُعد هذا الأسبوع هو أسبوع هام بالنسبة لشركة Poco حيث تستعد الشركة للإعلان عن أهم هاتفها الذكية المميزة، ومنها هاتف Poco X4 GT و هاتف Poco F4 5G حيث تقول مصادرنا أنه سيتم الإعلان عن كلا الهاتفين في يوم 23 يونيو الجاري.

 وقبل الإعلان الرسمي للهاتفين تُأكد بوكو Poco على العديد من المواصفات المميزة للهاتف وهي أن هاتف Poco X4 GT سيعمل بشكل رسمي بمعالج من شركة MediaTek وهو من إصدار Dimensity 8100 الذي يُقدم أداء ممتاز وقوي كعادة بوكو.

أما بالنسبة لشاشة الهاتف فمن المؤكد أنها تأتي من نوع LCD مع معدل تحديث عالي للغاية يكاد يكون الأعلى بين هواتف شاومي وبالأخص بوكو حيث تصل إلى 144 هرتز وهذا يُقدم تجربة قوية وجبارة عند لعب الألعاب الثقيلة والتي تحتاج refresh rate عالي وهذا يُشبة هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro Plus 5G.

كما تم التأكيد من قِبل الشركة أن هاتفي Poco X4 GT و Poco F4 5G يعملان بقوة شحن قوية تصل إلى 67 واط، أما بالنظر إلى هاتف Poco F4 5G بالأخص فسنجد أن الهاتف يعمل بمعالج من تصنيع كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 870 مع شاشة من نوع أموليد تدعم معدل التحديث 120 واط.

ووفقاً لبعض الأراء التي تقول أن هاتف Poco X4 GT سيكون إعادة بنفس المواصفات الخاصة بهاتف Redmi Note 11T Pro أو Redmi Note 11 Pro Plus وهذة وجهة نظر قد تكون صحيحة ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لكلا الهاتفين حتى نقوم بالفصل فى هذا الخلاف.