شركة أبل تأتي بتحديث ضخم لكاميرا السيلفي في ايفون 14

تسريبات بخصوص شاشة سلسلة ايفون 14 

تعمل شركة أبل على إصدار سلسلة هواتف ايفون الجديدة وتأتي هذه السلسلة باسم ايفون 14 كما ستأتي هذه السلسلة بمميزات جبارة حيث تعمل شركة أبل على منافسة جميع الهواتف الذكية لشركات المحمول في الأسواق العالمية وتسعى بشكل كبير لكي تكون هذه السلسلة هي الأولى من حيث المواصفات والمميزات التي ستأتي بها.

أما خصوص موعد إطلاق السلسلة فلم يتم الإعلان الرسمي من قبل الشركة بخصوص هذا الأمر لكن أخبرنا محلل أبل الشهير الذي يُعرف باسم Ming-Chi Kuo أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هذه السلسلة في شهر سبتمبر القادم.

كما أن هذه السلسلة ستأتي بمواصفات قوية حيث أخبرنا Ming-Chi Kuo أن ايفون 14 سيتم تطوير كاميرا الهاتف الأمامية بشكل كبير وهذا التحديث يكون الأكبر من حيث الترقية وهذا منذ ترقية كاميرا هاتف ايفون 11.

ستأتي الكاميرا الأمامية بضبط بؤري تلقائي للحصول على افضل جودة عند التقاط الصور مع عدسة من نوع 6P وتواجد فتحة عدسة ساطعة f/1.9 وهذا التحديث الكبير قامت به أبل لإعتماد معظم المستخدمين على الكاميرا الأمامية،.

هذا لأنه يتم استخدامها في العديد من التطبيقات الهامة فمن خلالها تقوم بإجراء مكالمات الفيديو وإنشاء الفيديوهات القصيرة لكي تقوم بإرسالها لأصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بخصوص مستشعر الكاميرا فمن المعتقد أنه سيأتي من شركة سوني لكن لا توجد أي معلومات بخصوص حجم الكاميرا هل ستزيد عن 12 ميجابكسل مثل الاصدارات السابقة أم سيكون أعلى كما أن المورد الخاص بكاميرا ايفون 14 الأمامية سيكون Genius أما عن تصنيع وحدات الكاميرا فسيكون المسؤولين عن هذا هما Cowell و LG Innotek