الموعد الرسمي لإطلاق هاتف POCO F4 5G رسمياً

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف POCO F4 5G

تستعد شاومي عن طريق العلامة الفرعية بوكو POCO لإطلاق هاتف جديد ومميز وهو هاتف POCO F4 5G حيث كان هناك العديد من التسريبات حول مواصفات هذا الهاتف فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف مع عرض الموعد الرسمي لإطلاق هاتف POCO F4 5G.

من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف فى يوم 23 يونيو القادم وذلك عن طريق قناة شركة بوكو POCO الرسمية عبر منصة اليوتيوب الساعة 5:30 مساءً حيث من المتوقع أن يتم عرضه للبيع على موقع Flipkart ولكن لم يذكر موعد البيع بالتفصيل.

كما تقول التسريبات أن سعر الهاتف المتوقع 26999 روبية هندية أي بما يُعادل 350 دولار أمريكي، كما يأتي هاتف POCO F4 5G بعدة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر، كما يتم تشغيل الجوال بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة شاومي السلسلة والمميزة وهي MIUI 13.

هاتف POCO F4 5G

بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة ممتازة من نوع AMOLED مقاس 6.67 انش بدقة Full HD + كما تعمل الشاشة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز، أما معالج هاتف POCO F4 5G فيأتي من تصنيع Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 870 ثماني النواة.

أما بالنظر إلى الذاكرة الداخلية للهاتف والذاكرة العشوائية فسنجد أن رامات الهاتف تأتي بسعة 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية قابلة لزيادة مساحة الهاتف الداخلية عن طريق microSD.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 20 ميجا بكسل، بارية الهاتف تبلغ مساحتها ما يقرب من 4520 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.