الكشف عن أول هاتف خاص لشركة Nothing

أول هاتف خاص لشركة Nothing

فى وقت سابق من عام 2021 أعلن كارل باي Carl Pei وهو أحد مؤسسي شركة وان بلس OnePlus عن وجود مشروع جديد وهي شركة تصنيع هواتف حديثة تحمل إسم Nothing ووفقاً لبعض التسريبات حول تلك الشركة فمن المتوقع أن نرى منتج جديد من قِبل نوثنج.

كما أعلنت الشركة في وقت سابق عن سماعة ذكية من تصنيع Nothing وهي Nothing Ear (1) TWS فهي أول منتج فعلي من الشركة، أما بالنسبة للهاتف فلم تُعلن الشركة عن أي شيء يخص ذلك الهاتف ولكن الأن تتوفر العديد من التسريبات حول الهاتف والتي سنقوم بعرضها الأن.

هاتف Nothing Phone (1)

حيث يكشف الإعلان التي تم إصداره من Nothing أن كاميرا هاتف Nothing Phone (1) تأتي مزدوجة كما هو واضح فى الصور مع وجود فلاش من نوع ليد، كما يأتي الهاتف بخامات تصنيع قوية وممتازة مع إطار معدني وتقفيل مُحكم مع تواجد شعار شركة Nothing بالأسفل.

يأتي زر الباور الخاص بالهاتف فى الجانب الأيمن للهاتف كما تأتي أزرار الصوت على الجانب الأيسر، بالإضافة إلى أن من المتوقع أن يأتي هاتف Nothing Phone (1) يعمل بمعالج من شركة Qualcomm بإصدار حديث وهو Snapdragon 7 Gen 1 مع قوة شحن البطارية تصل إلى 45 واط.

بالإضافة إلى أن هاتف Nothing Phone (1) يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة تشغيل Nothing OS، كما تقول العديد من التسريبات أنه سيتم إصدار الهاتف بشكل رسمي فى الـ 12 يوليو القادم لذا سنقوم بعرض كافة تفاصيل الهاتف الداخلية فور توفر أي معلومات لذا ترقبوا ذلك.