تسريبات بخصوص مواصفات هاتف OnePlus 10T

تسريبات بخصوص مواصفات هاتف OnePlus 10T

تعمل شركة وان بلس على إطلاق هاتف جديد والذي يأتي لمنافسة شركات المحمول الأخرى ومن خلال الشائعات التي ظهرت عبر الانترنت بخصوص هذا الهاتف سيأتي الهاتف باسم OnePlus 10T فقط ولن يأتي بأكثر من نسخة فلن يكون هناك من الهاتف نسخة برو أو نسخة الترا.

كما يتميز هاتف OnePlus 10T بمواصفاته القوية التي يأتي بها فالهاتف يأتي بمعالج قوي وهو من أفضل معالجات شركة كوالكوم من نوع من نوع  Snapdragon 8+ Gen 1 وهذا ما يوفر لك الراحة التامة عند استخدام الهاتف في المهام الشاقة لأنه لا يقوم بالتهنيج أو البطيء بسبب المعالج القوي.

أما شاشة هاتف OnePlus 10T فتأتي من نوع OLED بقياس 6.6 بوصة مع دعمها معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز أما عن دقة الشاشة فتأتي بدقة تصل إلى 1080 بكسل مع وجود مستشعر بصمة أسفل الشاشة وهذا ما يعطي الهاتف شكل جذاب.

أما بخصوص كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية فلم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوص الكاميرا الأمامية، أما الكاميرا الخلفية ستأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة تأتي بدقة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى أن هاتف OnePlus 10T يأتي ببطارية بحجم كبير تعمل لفترات طويلة فتأتي بحجم 4800 مللي أمبير مع قوة شحن 160 وات، كما أن الهاتف يأتي بسماعات خارجية بخاصية ستريو مع دعم الموبايل خاصية الـ NFC أما عن باقي المواصفات فلم يتم الإعلان عنها وبمجرد الإعلان عنها ستجدها على موقع تقني في أسرع وقت ممكن.