شركة يويتوب تعلن على ميزة الرموز التعبيرية الجديدة

ميزة الرموز التعبيرية الجديدة

تقدم شركة يوتيوب الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق الخاص بها، عند الإطلاع على التحديثات السابقة نجد أنها قد عملت على القضاء على المحتوى الغير مرغوب به وساعد هذا التحديث على تجنب الكثير من الفيديوهات التى تعمل على إثارة العنف بين المستخدمين.

أيضاً قامت الشركة بإتاحة خاصية النسخ من خلال أنظمة التشغيل المختلفة مثل اندرويد وايفون، كما عملت على إطلاق تحديث جديد خاص بالتعليقات والذى يكون أكثر صرامة وتصل إلى حظر المستخدمين من التعليق على الفيديوهات بشكل مؤقت أو بشكل دائم.

من بين التحديثات التى قدمتها شركة يوتيوب فى الربع الأخير لعام 2021 هي متابعة المحتالين الذين يعملون على سرقة أموال المستخدمين بالإضافة إلى سرقة البيانات، كما كافح سرقة الملايين من العملات الرقمية من خلال إنشاء فيديوهات وهمية لشخصيات عامة مثل ايلون ماسك والتى تهدف إلى جمع العملات الرقمية.

الآن قامت شركة يوتيوب بالإعلان عن تحديث جديد وهو ميزة الرموز التعبيرية الجديدة الشبيهة بتطبيق الساوند كلاود، وبناء لما تم الإعلان عنه فإنه تم توفير هذه الميزة للكثير من المستخدمين، وقد ساعد هذه الميزة على التعبير على مدى جودة الفيديو بدلاً من استخدام زر الإعجاب أو عدم الإعجاب.

حيث ستظهر سحابة عائمة داخل قسم التعليقات والتى تتكون من خمس ردود الفعل وهو الإعجاب وعلامة الاستفهام وزر الإعجاب بشدة والغضب وغيرها من الرموز التعبيرية الأخري، وعند الضغط على أحد هذه الرموز فسوف يظهر تلقائياً على الفيديو وبالتالي سوف يظهر لجميع مشاهدى الفيديو.