ريلمي تُعلن عن هاتفها الجديد Realme GT Neo3 Naruto Edition

ريلمي تُعلن عن هاتفها الجديد

شركة ريلمي تُعلن عن هاتفها الجديد وهو هاتف Realme GT Neo3 Naruto Edition والذي يبدو من خلاله أن الشركة قد تعاونت مع صديق آخر وهي شركة الرسوم المتحركة لسلسلة (ناروتو) حيث حصل الهاتف على مظهر رائع ومميز مستوحى من شخصية ناروتو المعروفة لدي الكثير.

Realme GT Neo3 Naruto Edition

يبدو أن عشاق سلسلة ناروتو أصبحوا الآن ينفردون بتصميم هاتف فريد وخاص باهتماماتهم حيث حصل الهاتف على اللون البرتقالي والأسود معاً وليس هذا فقط بل حصلت جزيرة الكاميرا على تصميم متين من المعدن يحمل شعار عصابة الرأس لناروتو والتى تمثل مصدر القوة والإلهام لدى الشخصية الكارتونية.

ريلمي تُعلن عن هاتفها الجديد

تأكدت ريلمى من أن تمنح الهاتف كل الأدوات الخاصة بالشخصية الكارتونية حيث منحت الهاتف دبوس مخرج شرائح الإتصال يشبه قاذفة ناروتو و باور بنك يحمل طابع ناروتو بقوة 10000 ملي أمبير فى الساعة بالإضافة إلى شحن سريع تصل قوته إلى 33 واط يأتى الهاتف أيضاً مع جراب خاص به يحمل الرموز الخاصة بالشخصية الكرتونية.

منحت الشركة الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا ثلاثية الأولى منها تأتي بدقة 50 ميجا بيكسل مع مثبت بصري OIS والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة تأتى بدقة 2 ميجا بيكسل كما أن الهاتف يحتوى على بطارية تصل سعتها إلى 4500 كما ان الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

ما هو سعر هاتف Realme GT Neo3 Naruto Edition؟

أعلنت الشركة أنه سيتم بيع هاتفها الجديد Realme GT Neo3 Naruto Edition بسعر 415 دولاراً أمريكياً وذلك للنسخة التي تحتوي على ذاكرة رام 12 جيجا رام و ذاكرة تخزين 256 جيجابايت، سيكون الهاتف متاح ابتداء من 31 مايو.