اليوتيوب يجري تعديلات جديدة للقضاء على المحتوى الغير المرغوب فيه

اليوتيوب يجري تعديلات جديدة

 كما نعلم أن تطبيق يوتيوب من أشهر المواقع الإلكترونية التى يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات فى العديد من المجالات مثل المجالات الهندسية ومجالات الأمن السيبراني وغيرها الكثير، وعلى الرغم من المميزات الرائعة التى يقدمها البرنامج إلا أن التطبيق يواجه الكثير من التحديثات فى الأونة الأخيرة.

حيث يعمل موقع يوتيوب من تعديلات أكثر صرامة للتعليقات، عند الاطلاع على الفيديوهات المنتشرة فى الأونة الأخيرة على المنصة، نجد أنها تكون فيديوهات ذات جودة سيئة، لذلك تعمل منصة اليوتيوب من القضاء على هذا النوع من الفيديوهات الغير مرغوب بها، وذلك من خلال تفعيل خوارزمية عدم الإعجاب.

هذا الأمر ليس فقط، ولكن يعمل موقع يوتيوب من إضافة العديد من الأدوات لصناع المحتوى والتى تكون متحكمة فى التعليقات، حيث تم إضافة أداة فرز التعليقات السلبية أو التى يصنفها اليوتيوب بأنها سلبية ومنعها فى العرض.

حيث وضح الكثير من صناع المحتوى على موقع الشهير يوتيوب، أنهم يواجهون الكثير من التعليقات السلبية على الفيديوهات الخاصة بهم.

وبناء على التقرير الذى ذكرته جريدة The Verge أن الكثير من صناع المحتوى لم يستطيعون التحكم فى كثرة التعليقات السلبية، ومن المفترض أن أداة منع التعليقات السلبية تكون أكثر فاعلية.

وقال المتحدث بإسم YouTube Ivy Choi إلى موقع The Verge “أن النظام الاساسى يعمل دائما على إقتراح أفضل المساهمات للمشاهدين، وفي القريب سوف يتم توفير العديد من الأدوات التي تساعد على التحكم الكامل فى المحتوى المعروض للمستخدمين، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التى تساعد على التحكم فى التعليقات السلبية التي قد يواجهها صناع المحتوى.