جوجل تطلق النسخ لمستخدمي تطبيق يوتيوب

جوجل تطلق النسخ لمستخدمي تطبيق يوتيوب

يمكنك الآن مشاهدة النسخ الكامل لأي فيديو مباشرة على تطبيق يوتيوب لنظام الأندرويد، يرى بعض مستخدمي Android الآن الميزة التي كانت متوفرة فى السابق فى على إصدار سطح المكتب من YouTube.

وفقاً لـ Android Police تضيف الميزة نص جديد أسفل وصف الفيديو إلى جانب زر إظهار النص يؤدي النقر على هذا الزر إلى عرض نسخ كامل للفيديو الحالي كاملة مع الطوابع الزمنية.

ومع ذلك لا تسمح لك الميزة بالبحث فى النص مما يجعلها أقل فائدة من إصدار سطح المكتب للتطبيق على الرغم من أنها ليست إضافية ضرورية إلا أنها موضع ترحيب لأنها توفر للمستخدمين خيار عرض نص الفيديو مباشرة داخل تطبيق الهاتف المحمول.

وفقاً للتقرير يبدو أن الميزة يتم طرحها للمستخدمين عبر تحديث من جانب الخادم كما أنها تقتصر على عدد صغير من مستخدمي يوتيوب، وفقاً لـ XDA لا تتوفر الميزة حالياً على العديد من الأجهزة حتى مع تثبيت أحدث إصدار من YouTube ولكنها قد تكون مختلفة بالنسبة لك.

أضاف يويتيوب أيضاً مؤشراً جديداً يشير إلى ما إذا كانت القناة نشطة على النظام الأساسي أم لا، عندما يتم بث القناة مباشرة سيرى المشاهدون الآن حلقة حول صورة الملف الشخصي للقناة مع كلمة مباشر عليها، يمكن للمستخدمين الانضمام إلى البث المباشر بمجرد النقر على صورة ملفهم الشخصي تهدف هذه الميزة إلى تسهيل تحديد ما إذا كانت القناة تقوم بالبث المباشر اثناء التصفح أم لا.