جوجل تقوم بتأجيل هاتف Pixel القابل للطي

جوجل تقوم بتأجيل هاتف Pixel القابل للطي

جوجل تقوم بتأجيل هاتف Pixel القابل للطي والذي تم الإعلان عنه منذ عدة شهور قليلة بأسم Pixel Notepad وذلك لأنها لم تقوم بذكر أي شيء حول الهاتف خلال مؤتمر i/o الأخير.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل هاتف Pixel Notepad ولكن هذه المرة زعم بعض الأشخاص المُطلين على تنفيذ الهاتف بأن التأجيل حدث نتيجة لعدم اكتمال الهاتف بالشكل التي كانت ترغب به شركة جوجل، كما قامت شركة جوجل بإجراء العديد من المكالمات مع شركة سامسونج ديس بلاي والتي كانت بخصوص المفكرة.

يبدو أن جوجل ترى أن الهاتف ليس منافساً كافياً حتى الأن حيث أعلنت جوجل في نوفمبر العام الماضي أنها ستقوم بتاجيل الهاتف الجديد القابل للطي إلى النصف الثاني من هذا العام 

حصلنا سابقاً على العديد من المعلومات التي كانت تؤكد أن سامسونج بحيازتها 15 مليون وحدة قابلة للطي والتي كانت تخطط لعرضها عالمياً في النصف الثاني من هذا العام، ولذلك بدأت سامسونج بالفعل في إنتاج كافة المكونات للهواتف الجديدة القابلة للطي والتي كان من بينها هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4.

بناءً على التقارير السابقة للشركة كان الهاتف سيحصل على شاشة رئيسية مقاس 7.57 بوصة ولكن الشاشة الثانوية تأتي بمقاس 5.78 بوصة وكلاهما يستخدم زجاج رفيع للغاية من نوع Samsung UTG.

لم تؤكد حتى الآن شركة جوجل أي شيء حول قدوم هاتف Pixel وأن كان هذا سيحدث أم لا ولكن يمكننا أن نقول أنها على أتم الاستعداد للانتظار أكثر حتى يحصل هاتفها القابل للطي على الكفاءة الكافية لخوض المنافسة مع الهواتف الأخرى.