سامسونج توفر أفضل انواع الشاشات لهاتف آيفون 14 برو

سامسونج توفر أفضل انواع الشاشات لهاتف آيفون 14 برو

قامت شركة أبل منذ وقت سابق من هذا العام بالاتفاق مع العديد من الشركات لإنتاج شاشات من نوع OLED لسلسلة ايفون 14 القادمة ومن هذه الشركات شركة سامسونج.

تعمل سامسونج على إطلاق شاشة من نوع LTPS والتي تُطلق عليها سامسونج اسم M11 في إصدارات ايفون 14 وايفون 14 ماكس لكن هاتف ايفون 14 برو سيأتي بنوع آخر مختلف عن هذا النوع وسيتفوق عليه في الجودة بشكل كبير للغاية كما أن هذا النوع من الشاشات تم إطلاقه في هواتف سامسونج من قبل وهذه الهواتف هي Galaxy S22 Ultra و Galaxy S22.

حيث أن هاتف ايفون 14 برو سيقوم باستخدام شاشة من نوع LTPO وستكون بقياس 6.1 بوصة وهذا النوع تُطلق عليه سامسونج اسم M12 ولم يتواجد هذا النوع في أي هاتف من هواتف سامسونج السابقة لكنه سيتوفر في الهاتفين القادمين من سامسونج وهما هاتف Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 اللذان سيأتيان بمواصفات جبارة لريادة سوق الهواتف الذكية.

أما بخصوص عدد الشاشات التي ستقدمها سامسونج فقد يكون هذا العدد كبير جدًا حيث أنه قد يصل إلى 80 مليون شاشة لسلسلة الأيفون لجميع الإصدارات فهذا العدد ليس لإصدار واحد فقط بل يشمل جميع الاصدارات والأنواع التي ستقدمها سامسونج لشركة أبل ولابد لك أن تعرف أنه من أهم الشركات التي ستشارك في شاشات أبل أيضاً هي شركة LG والتي ستقدم شاشات عالية الدقة والجودة لهاتفي iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max